أبوظبي

أمسيات الثلاثاء البحرية من مطعم أريستان كتشن

مطعم أريستان كتشن في فندق باب القصر

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم أريستان كتشن في فندق باب القصر، عن إطلاق أمسيات الثلاثاء البحرية.يخصص مطعم أريستان كتشن التابع لفندق باب القصر بأبوظبي، أمسيات الثلاثاء من كل أسبوع للمأكولات البحرية.

فندق باب القصر
فندق باب القصر

هذا ويمكن لضيوف مطعم أريستان كتشن في فندق باب القصر، تناول تشكيلة واسعة من الأطباق البحرية ، والأطباق المبتكرة التي تضم ما تقدمه المطابخ العالمية من نكهات وأساليب طهي، إلى جانب العروض الترفيهية الحية.
كما يمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم من مأكولات بحرية قبل الطهي، وذلك من خلال منصات الكائنات البحرية الطازجة.
ويتضمن العرض تشكيلة من السلطات والخيارات الساخنة والأطباق الرئيسية المبتكرة، مثل الكركند والمحار وبلح البحر، المعدة بالمزج ما بين أفضل وصفات الطهي الشرق أوسطية والعالمية.
إلى جانب طيف واسع من الحلويات والفاكهة الطازجة، وسيكون هنالك العديد من منصات الطهي التفاعلية التي تزود الضيوف بالمشويات.
كما ترافق هذه الأمسية، أنغام الموسيقى التي يقدمها عازف الكمان الخاص بالمطعم، ويمكن للضيوف إنهاء الأمسية باختيار أحد المشروبات التي يقدمها المطعم بكافة أشكالها وأنواعها.
الموعد: تتوفر أمسية المأكولات البحرية في مطعم أريستان كتشن كل ثلاثاء من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلاً.
الأسعار: بسعر 215 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و275 درهم إماراتي شاملة مشروبات العنب والأعشاب الخاصة بالمطعم، و440 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق باب القصر، يتكون من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية, و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية ، إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر، نادي رجال الاعمال كلوب لاونج والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في أبوظبي.
للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97122053026+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق