المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

أمسيات الشاي في أتـ.موسفير برج خليفة

قائمة La Gourmandise وقائمة Luxurious

عين دبي – فنادق

أعلن أتـ.موسفير، برج خليفة، عن توفر أمسيات الشاي العصرية، والتي تضم إمكانية الاختيار بين قائمتين مميزتين.تقدم الردهة الاجتماعية في أتـ.موسفير، في الطابق 122 من برج خليفة، أمسيات الشاي وسط الإطلالات على مختلف أرجاء المدينة، حيث يمكنكم الاختيار من بين قائمة La Gourmandise ، وقائمة Luxurious.

أمسيات الشاي في أتـ.موسفير برج خليفة
أمسيات الشاي في أتـ.موسفير برج خليفة

هذا وتقدم قائمة La Gourmandise من أتـ.موسفير، في الطابق 122 من برج خليفة، تشكيلة كلاسيكية من الشطائر الصغيرة والمعجنات والتوت الطازج مع مجموعة من أنواع الشاي والقهوة من كافة أنحاء العالم.
في حين تتضمن قائمة Luxurious من أتـ.موسفير، في الطابق 122 من برج خليفة، المشروبات الغازية إضافة إلى طبق رئيسي مثل الدجاج المشوي مع الخضروات الموسمية والإسكالوب مع البازلاء الخضراء.
هذا ويمكن الاختيار من بين أكثر من 20 من أصناف الشاي المختارة والممزوجة بعناية ، علاوةً على تذوق تشكيلة من المأكولات المعدة من أفضل المكونات الطازجة، بالإضافة إلى أنواع فريدة من الشاي الأخضر مثل الإسكندرية، المفعم بعطر النعناع الأخضر النادر وورد الذرة المتوسطية الفواحة.
وهنالك أيضاً شاي زهر اليشم الأخضر الممزوج بدقة مع البرغموت والورد النقي ودوار الشمس والبراعم الصحراوية.
يذكر أنه يمكن حجز طاولة مجاورة للنافذة التي توفر إطلالات على المدينة، على أنغام الموسيقى التي يقدمها عازف الكمان.
الموعد: يومياً بين الساعة 12 و4:30 ظهراً
المكان: ردهة أتـ.موسفير، برج خليفة
السعر: قائمة La Gourmandise بسعر 335 درهماً إماراتياً للشخص شاملة تشكيلة من المشروبات الباردة والساخنة (طاولة غير مجاورة للنافذة).
قائمة Luxurious بسعر 515 درهماً إماراتياً للشخص شاملة العصائر الغازية الفاخرة (طاولة مجاورة للنافذة) و440 درهماً إماراتياً شاملة العصائر الغازية الفاخرة (طاولة غير مجاورة للنافذة).
للحجز في أمسيات الشاي من  أتـ.موسفير، في الطابق 122 من برج خليفة، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 8883828 04

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق