المطاعم والمقاهيليلة السيداتمطاعم أوروبية

أمسية السيدات على متن سفينة كوين إليزابيث 2

مطعم ذا يخت كلوب في سفينة كوين إليزابيث 2

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم ذا يخت كلوب في سفينة كوين إليزابيث 2، عن إطلاق أمسية السيدات كل يوم ثلاثاء.ينظم مطعم ذا يخت كلوب في سفينة كوين إليزابيث 2، أمسية السيدات كلّ يوم ثلاثاء من الساعة 9 مساءً إلى 12 منتصف الليل.

سفينة كوين إليزابيث 2
سفينة كوين إليزابيث 2

هذا ويمكن للسيدات احتساء على كمية غير محدودة من المشروبات، التي تتراوح ما بين مشروب العنب أو الجعة أو تلك التي تحمل بصمة المطعم.
وذلك وسط أجواء تملئها أنغام موسيقى منسّق الأغاني، بالإضافة إلى الباقة الواسعة من اللقيمات التي يقدّمها ذا يخت كلوب.
تجدر الإشارة إلى أنّ الملكة إليزابيث، قامت بتاريخ 20 سبتمبر 1967، وبحضورٍ الأمير فيليب وغفرٍ من المشاهدين الذين بلغ عددهم 30 ألفاً، بتسمية السفينة كوين إليزابيث 2 تيمناً بوالدتها خلال حفل أقيم في حوض جون براون للسفن في كلايد بانك، إسكتلندا، وقد استهلت السفينة رحلتها الأولى عبر المحيط الأطلسي بتاريخ 2 مايو 1969، هذا وقد أتمّت كوين إليزابيث 2 خلال حياتها 1400 رحلة، وأبحرت لمسافة تقارب الستة ملايين ميل بحري واستضافت 2.5 مليون راكب، وفي عام 2008، أُحيلت السفينة للتقاعد بعد 39 عاماً من الخدمة وبعد إكمالها لـ 25 جولةً حول العالم، لتصبح جزءاً بارزاً من معالم دبي.
كما أنّ فنادق بيه سي إف سي، هي شركةٌ فرعية مملوكة بالكامل من قبل مؤسسة الموانئ والجمارك والمناطق الحرة، إحدى مؤسسات حكومة دبي، وتملك مؤسسة بيه سي إف سي منصاتٍ استثمارية في قطاعات الضيافة، وتجارة التجزئة، والعقارات، والتكنولوجيا، وهي تعدّ المشغّل، ومدير الأصول والتطوير لسفينة كوين إليزابيث 2.
أمسية السيدات على متن سفينة كوين إليزابيث 2
التاريخ:
كلّ يوم ثلاثاء من 9 مساءً حتى 12 منتصف الليل
الموقع:
ذا يخت كلوب
السعر:
95 درهماً إماراتياً لكلّ سيّدة
(يشمل العرض كمية غير محدودة من المشروبات التي تتراوح ما بين مشروب العنب والجعة وتلك التي تحمل بصمة المطعم)
تفاصيل الحجز:
97145268888+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى