المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات بحرية

أمسية المأكولات البحرية من مطعم ليمون بيبر

مطعم ليمون بيبر في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم ليمون بيبر في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، عن إطلاق أمسية المأكولات البحرية كل يوم خميس.يقدم مطعم ليمون بيبر في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، كل يوم خميس، أمسية المأكولات البحرية، والتي تتضمن بوفيه المأكولات البحرية الزاخر بمجموعة متنوعة من الأطباق العالمية.

مطعم ليمون بيبر في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم
مطعم ليمون بيبر في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

هذا ويضم بوفيه المأكولات البحرية، تشكيلة من الأطعمة البحرية المشوية المكونة من الكركند والقريدس والكلماري وسمك السالمون والهامور والمحار. كما سيضم البوفيه ركن خاص لعرض الكائنات البحرية التي تم صيدها اليوم، ومنصة حية لتقديم الباستا، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من السوشي والساشيمي والمقبلات والسلطات المتنوعة.
و يمكن للضيوف تناول تشكيلة غير محدودة من المأكولات البحرية الطازجة طوال الليل، من خلال طيف واسع من الأطباق العالمية، وذلك ابتداءً من 13 سبتمبر كل خميس من الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلاً.
يتوفر عرض أمسية المأكولات البحرية من مطعم ليمون بيبر في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، بسعر 149 درهم إماراتي شاملة عدد لامحدودة من المشروبات الغازية، و249 درهم إماراتي شاملة عدد لا محدود من المشروبات الخاصة بالمطعم.
التاريخ: ابتداءً من 13 سبتمبر كل يوم خميس
التوقيت: من الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلاً.
تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إطلاق فندق إم داون تاون من ميلينيوم في عام 2017، وهو المّنشأة الرئيسية لفنادق العلامة التجارية إم، وتتولى إدارته العلامة التجارية ميلنيوم & كوبثورن، ويقع فندق إم داون تاون من ميلنيوم في وسط مدينة دبي، ويوفر الفندق لنزلائه سهولة الوصول إلى أهم مناطق الأعمال في المدينة مثل منطقة الخليج التجاري، مركز دبي المالي العالمي، مركز دبي التجاري العالمي، إضافة إلى وقوعه على بعد 10 كيلومترات من مطار دبي الدولي، يضمّ الفندق 242 غرفة حديثة وعصرية، تتميّز بإطلالات واسعة وخلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة، كما يحتضن الفندق مطعماً لتناول الطعام طوال اليوم، ومقهى الردهة، ومسبحاً في الهواء الطلق، موركز اللياقة البدنية المجهّز بمرافق البخار والساونا، ومنتجعاً صحياً ، إضافة إلى البار والنادي الليلي، كما ويُلبّي فندق إم داون تاون من ميلنيوم متطلبات الشركات والأعمال، حيث يضمّ 5 قاعات فسيحة للمؤتمرات و3 غرف للاجتماعات.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق