الفعالياترأس السنة الميلادية

أمنياتكم للسنة الجديدة على واجهة برج خليفة !!

ضمن حملة أمنيات البرج

عين دبي – رأس السنة 2019

ومن منا بلا أحلام وأمنيات وبخاصةٍ للعام الجديد ! لكن هل نستطيع أن نقولها أمام الملأ ؟ ربما يحدث ذلك وجميع الناس تشاهدها، وذلك فقط عند قراءة ما يلي:
احتفاءً برأس السنة الميلادية 2019، تمنح إعمار الفرصة بعرض رسالتكم التي تحمل أمنياتكم بمناسبة السنة الجديدة، وذلك على واجهة برج خليفة.

برج خليفة
برج خليفة

أطلقت إعمار، حملة أمنيات البرج ، حيث تقوم الشركة بعرض رسالتكم على شاشة LED في واجهة برج خليفة، وذلك خلال احتفالات السنة الميلادية الجديدة في وسط دبي.
هذا وسيتم اختيار مجموعة من رسائل المشاركين في الحملة، لنشرها على شاشة LED على واجهة برج خليفة خلال احتفالات السنة الجديدة.
ويمكن المشاركة في هذه الحملة الجديدة من إعمار، عبر استخدام الوسم 2019MakeAWish، عند كتابة أمنياتكم في صفحات إعمار على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أنّ حملة أمنيات البرج الجديدة، تعتبر واحدة من عدة حملات تطلقها إعمار على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة احتفالات العام الجديد 2019، بعد تحدي تيك توك 2019MakeAWish والمسابقة التي تقدم لفائزين محظوظين فرصة مشاهدة احتفالات السنة الجديدة من داخل طائرة هليكوبتر.
الحدث: احتفالات رأس السنة الميلادية الجديد 2019 في دبي.
الفعالية: حملة أمنيات البرج.
الشركة: إعمار.
الخصائص: عرض رسالتكم على أكبر شاشة LED في العالم.
مكان العرض: واجهة برج خليفة.


وفي نهاية هذا المقال، شاركونا بتعليقاتكم حول رأيكم بهذه الحملة الجديدة من إعمار.
هل أنتم من الأشخاص الذين يرغبون بالإفصاح عن أمنياتهم للعام الجديد ؟! أم أنكم تفضلون أن تبقى هذه الأمنيات حبيسة أفكاركم ؟!
نذكركم أيضاً أنه لو رغبتم بمعرفة المزيد حول عروض رأس السنة 2019 في دبي، فيرجى الضغط هنا، حيث أننا في قسم رأس السنة الميلادية، نضع العديد من الاحتفالات والعروض التي ستنال إعجابكم بكل تأكيد.

يحدث الآن  وسط مدينة دبي يستضيف أنشطة متنوعة من تحدي دبي للياقة 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق