سياحة خارجية

خيارات الصيف في فندق أتلانتس باي جياردينو

احتفالات اليوم الوطني السويسري

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق أتلانتس باي جياردينو، عن إطلاق باقة متنوعة من الأنشطة، وذلك في 1 أغسطس خلال احتفالات اليوم الوطني السويسري.يحتفل فندق أتلانتس باي جياردينو، في 1 أغسطس 2018، باليوم الوطني السويسري، حيث يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

فندق أتلانتس باي جياردينو
فندق أتلانتس باي جياردينو

هذا وسيستضيف فندق أتلانتس باي جياردينو، حفل شواء على تراس مطعم هايد أند سيك التابع له وسط أجواء بعيدة عن التكلّف، وستكتمل أجواء الاحتفالات بمناظر لجبل يوتليبرغ والمدينة.


فندق أتلانتس باي جياردينو
فندق أتلانتس باي جياردينو

كما سيتمكّن الضيوف من تذوق بوفيه العشاء وأطباق يتمّ تحضيرها في محطّات الطهي الحيّ، فضلاً عن الجعة السويسرية والشاي المثلّج.

فندق أتلانتس باي جياردينو
فندق أتلانتس باي جياردينو

هذا ويمكن للأطفال الاستمتاع في منطقة المدفأة، وتناول الخبز الفرنسي والسجق.
يذكر أنّ العشاء سيقام من الساعة 6:30 مساءً ولغاية 11 مساءً، مقابل 120 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد.
أمّا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة فيتناولون الطعام بنصف السعر، فيما يُقدَّم الطعام مجاناً إلى الأطفال دون عمر الـ6 سنوات.
هذا ويمكن لمحبي المسرح ومحبّي الثقافة مشاهدة عرض زيوريخ المسرحي (مهرجان زيوريخ المسرحي)، الذي سيُقام ما بين 16 أغسطس و2 سبتمبر.
كما ستجري الاحتفالات في منطقة لانديوايز الترفيهية على ضفاف بحيرة زيوريخ.
هذا وبإمكان الحاضرين الاختيار من بين 40 عرضاً مسرحياً رفيع المستوى سيُقام على 13 مسرحاً مختلفاً، بما في ذلك مواقع في روتي فابريك ومسرح في قاعة لبناء السفن، علماً أنه يمكن الدخول مجاناً إلى بعض منها.
كما يمكن للضيوف السباحة في النهر أو البحيرة أو المسابح العامّة، بما في ذلك مسبحَي فراونباد أم ستادهاوسكاي وسيباد أوتوكوي، ويمكن لمحبي االرياضات المائية ممارسة العديد من الأنشطة الممتعة مثل رياضة الويكبورد، أو التجديف وقوفاً، أو التجديف بالكاياك أو ركوب الأمواج.
تجدر الإضافة إلى أنّ فندق أتلانتس باي جياردينو، يضم أكبر مسبح في الهواء الطلق في زيوريخ (يبلغ طوله 25 متراً)، ويوفر علاجات تجديد البشرة التي يقدّمها سبا ديبيو التابع للفندق، كما يمكن الاختيار من بين باقة متنوّعة من العلاجات الباعثة على الاسترخاء، بما في ذلك علاج الجسم بالزيت العطري، ومساج التخلّص من إرهاق الجسم، ومساجات رياضية، وعلاجات للعناية بالوجه، فضلاً عن مساجات الأيورفيدا المميّزة.
تبدأ أسعار الغرف من 560 فرنكاً سويسرياً للّيلة الواحدة.
لمزيد من المعلومات أو لحجز إقامتك، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 313 333 800 (0) 41+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى