سياحة خارجية

أنشطة الصيف في فندق أتلانتس باي جياردينو

فندق أتلانتس باي جياردينو في سويسرا

عين دبي – وجهات خارجية

يقدم فندق أتلانتس باي جياردينو، المؤلّف من 95 غرفة، والذي يقع على سفح جبل يوتليبرغ وعلى مقربة من أبرز المعالم الثقافية وشارع بانوفستراسي للتسوّق في زيوريخ، كما يضمّ الفندق أكبر حوض سباحة في زيوريخ، مجموعة من أنشطة فصل الصيف.يشمل فندق أتلانتس باي جياردينو الذي يعود تاريخه إلى السبعينيّات، فئات مختلفة من الغرف، مثل غرف كلاسيك وجينيروس ولوكس، فضلاً عن جناح هوبلو 107 وجناح ميتروبول وجناح رويال ريزيدنس الفاخر.

 فندق أتلانتس باي جياردينو
فندق أتلانتس باي جياردينو

هذا ويمكن للزوّار الاستمتاع بتأمّل مناظر السلسلة الجبلية الخلّابة، أو الذهاب برحلة بحرية في بحيرة زيوريخ، أو التنعّم بالاسترخاء في سبا ديبيو الخاص بعلامة جياردينو، حيث تمّ تجهيز هذا السبا بأحواض سباحة داخلية وخارجية، فضلاً عن منطقة للساونا والجاكوزي.
كما وأنه من بين العلاجات المتوفّرة في السبا، علاج الجسم بالزيت العطري ومساج التخلّص من إرهاق الجسم، وعلاج الوجه بمنتجات أفيدا وحمام مشروب ميرلوت بالملح، وبانتظار المسافرين تجربة متكاملة عند اختيار برنامج أيورفيدا باي جياردينو الذي ينطوي على برنامج للتغذية، وعلاجات الأيورفيدا في السبا، وجلسات اليوغا، ونشاطات التركيز الذهني والتدريب التي توفّر عافية وصحّة جيدة على المدى الطويل.
كما يقدّم الفندق المأكولات في مطعم هايد أند سيك التابع للفندق حيث تُحضَّر الأطباق المتوسّطية المستوحاة من الأيورفيدا، أو تناول المأكولات في مطعم إيكو.
يذكر أنّه يمكن للزوّار الذين سيقصدون زيوريخ بين 1 و24 يونيو الاستمتاع بمهرجان زيوريخ ، حيث يتمّ تنظيم هذا المهرجان كلّ عامين بالتعاون مع المؤسّسات الثقافية في زيوريخ مثل دار الأوبرا في زيوريخ، ومسرح شاوشبيلهاوس (المسرح البلدي)، وأوركسترا تونهول (قاعة الحفلات الموسيقية)، وكونستهاوس زيوريخ (متحف الفنون الجميلة).
هذا وتُركّز هذه المواقع على موضوع مشترك وتُقدّم مسرحيات وعروض أوبرا وحفلات موسيقية وحفلات راقصة ومعارض وجلسات قراءة ومناقشات على مدى أربعة أسابيع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحبي سباقات السيارات مشاهدة سباق جائزة جوليوس باير في زيوريخ الذي سيجري في 10 يونيو، وهو أوّل سباق سيارات تتمّ استضافته في سويسرا منذ سباق الجائزة الكبرى لعام 1954.
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 313 333 800 (0) 41+.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق