الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

أنشطة الصيف من جست بلاي وعالم مدهش

الدخول مجاناً إلى عالم مدهش وذلك من الأحد حتى الخميس

عين دبي – فعاليات

أعلنت جست بلاي، عن تنظيم العديد من الأنشطة الصيفية المسلية والمفيدة للأطفال، وذلك بالتعاون مع عالم مدهش 2018.توفر جست بلاي، الأكاديمية الرياضية التي تنظّم المخيمات الصيفية الرياضية للأطفال، بالتعاون مع عالم مدهش هذا الصيف، مجموعة من العروض للعائلات.

عالم مدهش 2018
عالم مدهش 2018

هذا وسوف يتمكن الأطفال المسجّلين والمشاركين في مخيّم جست بلاي الصيفيّ المتعدّد الرياضات والذي يقام في عالم دبي للرياضة بمركز دبي التجاري العالمي من الدخول مجاناً إلى عالم مدهش وذلك خلال الأيام من الأحد حتى الخميس، وممارسة الأنشطة الرياضية الممتعة والتي تشمل الترامبولين، وتسلّق الحبال، ولعبة التسلّق للصغار وغيرها.
كما سيحصل كافة الزوار من الأطفال المشاركين في جست بلاي بطاقة مجانية وتذكرة لعبة تخوّلهم زيارة عالم مدهش مرة أخرى مع عائلاتهم هذا الصيف.
يذكر أنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، تنظم عالم مدهش بالشراكة مع هيئة كهرباء ومياه دبي حتى 25 أغسطس 2018، ويشكّل جزءاً من جدول الفعاليات الصيفي التي تتضمن احتفالات ومهرجانات هدفها ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة.
تجدر الإشارة إلى أنّ عالم مدهش، يفتح أبوابه يومياً خلال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع، فيما يبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً إماراتياً، ومجاناً للأطفال دون سن 3 أعوام، ولكبار السنّ، وأصحاب الهمم، كما يمكن للزوار الاستفادة من باقة لعب بلا حدود من الأحد إلى الخميس بين الساعة 10 صباحاً والـ2 بعد الظهر مقابل 199 درهماً إماراتياص، ويشمل السعر رسم الدخول، كما أنه باستطاعة الزوّار تجربة باقة الألعاب المختارة مقابل 59 درهماً إماراتياً، والتي تخوّلهم الدخول إلى الوجهة والاستخدام غير المحدود لـ10 ألعاب محددة، مع مراعاة تطبيق الشروط والأحكام.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق