الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

أنشطة بناء الفرق من تيب فاكتور TEPfactor

للمؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة

عين دبي – وجهات

أعلنت وجهة المغامرات تيب فاكتور TEPfactor، عن إطلاق مجموعة من أنشطة بناء الفرق.توفر وجهة المغامرات تيب فاكتور TEPfactor، للمؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمتخصصة فرصة لاختبار تجارب العمل الجماعي على الإطلاق.

أنشطة بناء الفرق من تيب فاكتور TEPfactor
أنشطة بناء الفرق من تيب فاكتور TEPfactor

هذا ويقيم TEPfactor، مجموعة متنوعة من المنافسات الودية، التي تُقام بمشاركة فرق يصل عدد أفرادها إلى 6 أشخاص، وتتطلب هذه التحديات الفريدة التي تنتظر اللاعبين داخل الكهوف تحليهم بمستويات عالية من المهارة والصبر والتحليل المنطقي والقوة.
كما يتمثل الهدف الأساسي من أنشطة بناء الفرق في بناء وتشجع الوصول إلى ثقافة عمل إيجابية وداعمة، حيث أنه يمكن للموظفين التعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل، فضلاً عن تقديم الدعم المتبادل فيما بينهم خلال اختبارهم لمستويات التحديات المختلفة (برونزية، فضية، ذهبية) ومحاولتهم اجتياز أكبر قدر من هذه التحديات، كما يوفر TEPfactor إمكانية تصميم التحديات بشكل خاص لتلائم متطلبات بناء الفرق المحددة بحيث يكون الموظفون والمدراء على دراية كافية بمفهوم وفكرة التحدي.
يذكر أنّ الحجوزات ضرورية للمجموعات الكبيرة، ويمكن تصميمها بحيث تلبي الاحتياجات الخاصة للشركة حصرياً، وتتوفر فرصة حجز عروض خاصة، إلى جانب حجوزات المجموعات التي تضم أكثر من 15 لاعباً، كما يُنصح بارتداء ملابس عملية مريحة وأحذية رياضية.
الفعالية TEPfactor دبي
المكان في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس
الأعمار المستهدفة اعتباراً من سن الثامنة (من الضروري تواجد شخص بالغ في فرق الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاماً)
التوقيت أيام الأسبوع: (الأحد- الأربعاء): من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل
عطلة نهاية الأسبوع (الخميس- السبت): من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل
الأسعار أيام الأسبوع: (الأحد- الأربعاء): 80 درهم إماراتي للشخص الواحد في الساعة
عطلة نهاية الأسبوع: (الخميس- السبت): 100 درهم إماراتي للشخص الواحد في الساعة
هاتف 0802 404 056 أو 8438 398-04


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى