رمضان أحلى في دبي

أنشطة ترفيهية خلال رمضان في سيتي سنتر مردف

خمسة أنشطة مناسبة لمختلف أفراد العائلة والأطفال

عين دبي – رمضان أحلى

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلن سيتي سنتر مردف، عن خمسة أنشطة مناسبة لمختلف أفراد العائلة والأطفال خلال الشهر الفضيل. أحدث أفلام الأطفال في ڤوكس سينما
تتألف ڤوكس سينما في سيتي سنتر مردف، من عشر صالات مزوَّدة بأحدث التقنيات السينمائية منها صالتا جولد مفهوم الصالة الفاخرة التي تشمل ردهة ڤوكس جولد الحصرية، وشاشات فائقة النقاء والدقة، ومقاعد قابلة للإمالة بالكامل من أجل تجربة سينمائية لا مثيل لها. وهناك أيضاً تجربة فور دي إكس، وهي تجربة رباعية الأبعاد ومتعددة الحواس ، وتشمل هذه التجربة العديد من أجهزة محاكاة الحركة المتزامِنة مع أحداث الفيلم، بما في ذلك حركة المقعد إلى جانب مؤثرات محاكِية للضباب والمطر والرياح وحتى البرق والروائح.


أنشطة ترفيهية خلال رمضان في سيتي سنتر مردف
أنشطة ترفيهية خلال رمضان في سيتي سنتر مردف

مشاهدة كوكب الأرض من خلال أوربي Orbi
تمزج هذه التجربة الفريدة من نوعها بين تقنية SEGA الابتكارية في عالم الترفيه ومحتوى التاريخ الطبيعي لكوكب الأرض من عالم BBC World، حيث تتألف تجربة أوربي من 12 منطقة مختلفة من مناطق الطبيعة مصمّمة لخلق تجربة يتعذَّر علينا أن نعيشها في البيئة الطبيعية، ففي أوربي ينطلق الزائر نحو أجواء كوكب الأرض، ويسير على خُطى المستكشفين القُطبيين، ويعيش تجربةَ عاصفةٍ رعديةٍ وسط قطيع من الفيلة المهاجرة في البرية، ومحور هذه التجربة هو شاشة الأرض، وهي شاشة عرضها 35 متراً مقرونة بنظام صوت مجسّم ثلاثي الأبعاد ينقل عالم الطبيعة عبر تقنيات متقدمة تجسّد مؤثرات الضباب والاهتزاز والروائح وغير ذلك.
المستكشفون الصغار
يقدّم مركز المستكشفون الصغار في سيتي سنتر مردف للصغار من سنّ سنتين إلى سن 7 سنوات تجربة تمزج بين التعليم والترفيه في آنٍ معاً، حيث يمثل مركز المستكشفون الصغار وجهة تعليمية مرحة وآمنة لأطفالكم، حيث يكتسبون فيه المعرفة من خلال التسلية، ويفهمون العالم من حولهم من خلال استكشافه، وبينما يستكشف الأطفال العالم من حولهم، يمكن أن يكتشف الآباء العديد من الأفكار والتقنيات الجديدة التي تساعدهم في تعزيز التنمية البدنية والذهنية لأطفالهم وتمكينهم من فهم العالم من حولهم.

يحدث الآن  عروض أشهر الفنادق في الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى 2019
أنشطة ترفيهية خلال رمضان في سيتي سنتر مردف
أنشطة ترفيهية خلال رمضان في سيتي سنتر مردف

أنشطة ترفيهية متنوعة
للباحثين عن تجربة ترفيهية هناك يلا بولينغ التي يتنافس خلالها المشاركون للفوز باللقب، وهناك أيضاً لعشاق التسلق سكاي تريل المعلق في سقف سيتي سنتر مردف على ارتفاع 13 متراً من الأرض في مغامرة، بالإضافة إلى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت.
القفز الحر في مركز آي فلاي
تتألف هذه التجربة من نفق طوله 10 أمتار، وهذه التجربة آمنة وتطبّق كل تدابير السلامة اللازمة، وتشمل نفقَ هواء زجاجياً أكريليكياً أفقياً يوفر تجربة قفز حر واقعية مع سرعة ريح ثابتة تصل إلى 300 كيلومتر/ساعة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى