الفعالياتعيد الأضحى

أنشطة ليجولاند دبي خلال إجازة عيد الأضحى

تجري من 16 إلى 24 أغسطس 2018

عين دبي – عيد الأضحى 2018

مع اقتراب قدوم عيد الأضحى 2018، أعدّ ليجولاند دبي، مجموعة أنشطة عائلية مرحة تجري من 16 إلى 24 أغسطس 2018.في ما يلي أنشطة وفعاليات ليجولاند دبي خلال إجازة عيد الأضحى:

ليجولاند دبي
ليجولاند دبي

حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك
تضمّ حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك مجموعة من المنزلقات المائية ومحطات الجذب وقد صممت لتوفّر تجربة تفاعلية طيلة النهار للعائلات التي يضمّ أفرادها أطفالاً بين سنّ الـ2 والـ12.
70 يوماً من الصيف
سيتاح لضيوف منتزه ليجولاند دبي يومياً فرصة ممارسة أنشطة جديدة من خلال برنامج 70 يوماً من الصيف الذي يستمرّ حتى 31 أغسطس 2018 ويشمل أفلام ليالي الخميس حيث يجري عرض لأحد أفلام الليجو المتعددة. هذا بالإضافة إلى حصص الرقص أيام الجمعة حيث يمكن للأطفال تعلّم حركات جديدة على أنغام أغانيهم المفضلة من أفلام الليجو، وحفلات السبت مع التنين أولي وأصدقائه الكثر.
وسيتمّ توزيع جوائز يومية مجاناً على الضيوف خلال الصيف وتشمل منتجات ليجو تفوق قيمتها الـ10 آلاف درهم.
أنشطة في الداخل
ينظّم ليجولاند دبي مجموعة واسعة من الأنشطة التي تجري في الداخل والمناسبة لأشهر الصيف حيث يمكن للضيوف قضاء أمتع الأوقات في أرض المغامرة، وجولة المصنع، وأرض الخيال، والممالك، و LEGO CITY، والمدينة المصغرة.
تقع المدينة المصغرة في قلب ليجولاند دبي وهي مصنوعة من 20 مليون مكعّب ليجو وتجسّد بتصميمها أفق مدينة دبي الخلاب وبعض المعالم البارزة في الشرق الأوسط والعالم. تقسّم المدينة إلى 12 قسماً مختلفاً وتعتبر المدينة المصغرة أول مدينة مصغّرة داخلية مكيّفة في منتزه ليجولاند.
ويمكن للعائلات القيام بجولة ممتعة على المصنع حيث يمكنهم معرفة المزيد عن كيفية صناعة مكعّبات الليجو والحصول على المكعّب الخاص بهم مباشرةً من خط الإنتاج.
ساعات عمل ممددة
أعلن ليجولاند دبي عن تمديد ساعات عمله احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، حيث سيفتح المنتزه أبوابه من الخميس 16 أغسطس وحتى الجمعة في الـ24 منه من الساعة 12 ظهراً إلى الـ10 ليلاً. أما حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك فستفتح أبوابها يومياً من الـ10 صباحاً إلى الـ7 مساءً.
نسخة محدودة من مكعّبات ليجو العيد
سيحصل كافة زوار ليجولاند دبي على نسخة عام 2018 المحدودة من مكعّبات ليجو العيد.
يمكن للمقيمين في الإمارات الدخول إلى ليجولاند دبي أو ليجولاند ووتر بارك ابتداءً من 165 درهم إماراتي (235 درهم إماراتي لغير المقيمين).
وقد أصبحت زيارة المنتزه أسهل هذا الموسم مع طرح العرض الصيفيّ الجديد، حيث تبدأ أسعار تذاكر الدخول من 235 درهم إماراتي وتخوّل الزوار اللعب والأكل طيلة النهار، ويشمل السعر أطعمة ومشروبات غير محدودة للمواطنين والمقيمين الذين يبلغ عمرهم 3 أعوام وما فوق.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى