الحفلاتالفعاليات

أهم الحفلات الموسيقية في دبي خلال ابريل 2019

مشاهير من المنطقة العربية والعالم

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي خلال شهر أبريل 2019 سلسلة من الحفلات الغنائية والموسيقية التي يحييها عدد من الفنانين والمشاهير من المنطقة العربية والعالم وفي ما يلي سنتعرف على ابرزها :


1 – مهرجان الموسيقي العربية “وصلة”

تستضيف حديقة البرج بوسط مدينة دبي الدورة التالثة لهذا المهرجان الرائع بالتعاون مع لايف نايشن وسيحييه فرق غنائية وموسيقية عربية مشهورة من بينها فرقة “مشروع ليلى” اللبنانية، وفرق الروك المصرية “مسار إجباري”، و”كايروكي” وفريق “47 ساول” و”المربع” وغيرها من الفرق الموسيقية .

كما يقدم المهرجان خيارات طعام متنوعة مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي والعالمي بما في ذلك شاحنة الطعام من فنادق روف، و أكشاك الطعام من ’فيدا‘ و’بوظة فروستيز‘، و”كعك المنارة” و”12 كارتس”، حيث سيقدمون أشهى التوليفات من المأكولات السريعة بما فيها وجبات البرجر اللذيذة والكعك والآيس كريم اللبناني، كما ستقدم بعض هذه المطاعم النكهات المتنوعة للشيشة والمشروبات المنعشة .

2 – حفل الفرقة الموسيقية الإيرلندية بويزون

يحدث الآن  ماركت الواجهة البحرية تطلق مسابقة الجداريات والفنون الثانية 2019

ستحيي الفرقة حفلها الجديد في استاد سوق دبي الحرة للتنس مساء  12 إبريل، وذلك ضمن جولتها العالمية التي تحتفي بالذكرى السنوية الــ 25 لتأسيسها.

أهم الحفلات الموسيقية في دبي خلال ابريل 2019
الحفلات الموسيقية

3 – حفل مشترك يجمع الفنان آرد ماثيو وفرقة الروك ووترشيد

تستضيف دبي أوبرا مساء يوم 18 إبريل حفلا غنائياً يحييه كل من آرد ماثيو من فرقة جست جنجر، وفرقة الروك ووترشيد وسيجتمعان لتقديم أشهر الأغاني مثل “إنديغو غيرل”، و”فاين واي”، و”ليتيرز”، بالإضافة إلى أغاني ألبوم “هاربور” الجديد.

يحدث الآن  كوستا كوفي تقدم قهوة مجانية لجميع زبنائها خلال عطلة الأسبوع المقبلة

4 – حفل فرقة ذا بروكليمرز 

تستضيف القرية الأيرلندية خلال الخميس 25 إبريل حفلاً ضخما تحييه هذه الفرقة المؤلّفة من الأخوين التوأم تشارلي وكريغ ريد حيث سيقدّمان خلاله أجمل أغانيهما، والتي شكّلت جزءاً من الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام مثل “دامب أند دامبر”، و”شريك”،  و”هاو أي ميت يور ماذر”، و”بيتش بيرفكت”.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى