الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

أهم العروض التي يقدمها معرض دبي لكمال الأجسام 2017

عين دبي – معارض

من المنتظر أن يرحب معرض دبي لكمال الأجسام في دورته الثانية بأكثر من 20 ألفاً من عشاق اللياقة البدنية عند انطلاق فعالياته الشهر القادم في موطنه الجديد على أرض مركز دبي التجاري العالمي، مع استضافته لمجموعة من أبرز لاعبي كمال الأجسام في العالم، إلى جانب باقة من أهم لاعبي اللياقة البدنية (الفيزيك) في المنطقة جنباً إلى جنب مع أكثر من 150 علامة عالمية رائدة في مجال التغذية الرياضية واللياقة البدنية وكمال الأجسام.


وتعتبر دورة هذا العام من فعالية كمال الأجسام واللياقة البدنية، التي ستقام على مدار يومي 8 و9 ديسمبر القادم، أكثر شمولاً من سابقتها؛ إذ لا تنحصر عروضها وأنشطتها بأبطال رياضة كمال الأجسام والرياضيين المحترفين، فبغض النظر عن المستوى الرياضي والتدريبي للزوار، تقدم لهم فعاليات وأنشطة المعرض فرصة قضاء أوقات ترفيهية ممتعة طوال يومي عطلة نهاية الأسبوع.

دي إم إس أكتيف

تشهد دورة هذا العام من معرض دبي لكمال الأجسام الظهور الأول لفعالية ’دي إم إس أكتيف‘ الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في مجال اللياقة البدنية وأنماط الحياة الصحية والنشطة. وتمثل هذه الفعاليةً وسيلةً جديدةً تتيح لعشاق اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية، ممن لا يريدون بناء كتلة عضلية كبيرة تؤهلهم لمنافسة أبطال الرياضة العالميين ولكنهم يرغبون في الحفاظ على صحتهم ورشاقتهم، فرصة الاستمتاع بحضور المعرض. وإلى جانب اشتمالها على عدد من علامات الألبسة الرياضية الرائدة من أمثال ’وورك آوت إمباير‘  و’ريبوك‘، وعلامات التغذية الرياضية من أمثال ’كيه كال‘ (Kcal) و’سايمكس‘ (SciMx) و’بي إتش دي نيوتريشن‘ (PhD Nutrition)، ستقدم فعالية ’دي إم إس أكتيف‘ عدداً من الأنشطة التفاعلية والفعاليات التعليمية وعروض اللياقة البدنية المصممة لإلهام زوار المعرض البالغ عددهم أكثر من 20 ألفاً. لتشكل ’دي إم إس أكتيف‘ فعاليةً موجهةً لجميع فئات الزوار مع ما تحتضنه من سلسلة من اللقاءات الخاصة من أبرز الأشخاص المؤثرين والرياضيين وأخصائيي الصحة، فضلاً عن المنافسات والمسابقات وهدايا العينات والعروض التجريبية لأحدث صفوف اللياقة البدنية والتمارين.

المعلومات: 8-9 ديسمبر ابتداءً من 50 درهم إماراتي.

KCP_5142-s-2

ريبوك ليه ميلز لايف دبي

ستتصدر شركة اللياقة البدنية العملاقة ’ليه ميلز‘ المشهد خلال فعالية ’دي إم إس أكتيف‘ يوم 9 ديسمبر مع عرض خاص يقام لمرة واحدة مصمم خصيصاً لدفع سكان دبي نحو ممارسة التمارين الرياضية. وكجزء من سلسلة من مهرجانات اللياقة البدنية حول العالم، لطالما عُرفت هذه الجلسة التدريبية المستمرة على مدار يوم كامل باستضافتها لما يصل إلى 6 آلاف متمرن، كما أنها تعتبر مناسبة للمشاركين من جميع مستويات اللياقة البدنية. ومع استمرارها من الساعة الثامنة صباحاً لغاية الساعة السابعة مساءً، تشتمل قائمة الحصص التدريبية على كل من ’بودي بامب 104‘ (Bodypump104) و’بودي ستيب 110‘ (Bodystep110) و’ليه ميلز سبرينت 10‘ (Les Mills Sprint10) و’بودي كومبات 74‘ (Bodycombat74) و’بودي أتاك 100‘ (Bodyattack100) التي يعمل على تنظيمها مدراء برنامج ’ليه ميلز‘ ريتشل نيوشام وليزا أوزبورن.

يحدث الآن  أربع وجهات لابد لك من زيارتها مع أطفالك

المعلومات: تبدأ أسعار التذاكر من حدود 299 درهم إماراتي ويمكن التسجيل على ما يصل إلى 6 حصص تدريبية عند الحجز.

منافسات جولد راش من نادي كروس فت جولد بوكس

ستشهد دورة هذا العام من مسابقة ’كروس فت‘ الأبرز في منطقة الشرق الأوسط مشاركة 100 متسابق من الذكور والإناث الذين سيخوضون سلسلة من الأنشطة الشاقة على مدار يوم كامل بتاريخ 8 ديسمبر، ومن شأن هذه الأنشطة أن تشكل صعوبةً بالنسبة لأعتى الرياضيين وأفضلهم ضمن هذه الفعالية الرياضية المكثّفة. وتتاح مشاهدة المنافسات مجاناً لجميع حملة بطاقات ’دي إم إس أكتيف‘ ممن لن يفوتوا مشاهدة هذه الفعالية المميزة في إطار بحثهم عن مصدر حقيقي للتحفيز والإلهام.

المعلومات: ينبغي لمجموعات الحضور المكونة من شخصين أن تكون مؤلفةً من ذات الجنس. للتسجيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان: [email protected] أو [email protected] مع الانتباه إلى أن آخر موعد للتسجيل هو 23 نوفمبر 2017.

كأس دبي بول كاب

يهدف كأس ’دبي بول كاب‘، المسابقة الأولى على الإطلاق لرياضة الرقص على العمود (pole fitness) في منطقة الشرق الأوسط، للترويج لهذه الرياضة باعتبارها أحد أنماط الرياضة والفنون على حد سواء في المنطقة. ومع الإعلان عن اشتمالها على فئات المبتدئين وشبه المحترفين والمحترفين والذكور، سيتدفق المتسابقون من جميع أنحاء العالم للمشاركة في المسابقة مع تواجد بعض من أشهر الأسماء في القطاع.

المعلومات: تم إغلاق باب تقديم الطلبات؛ لحجز مقعد ومشاهدة العرض، يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان: [email protected] تتوفر مقاعد مجانية لجميع حملة بطاقات “دي إم إس أكتيف.

جرافيتي باركور ران

تنطلق مسابقة الباركور الأولى على الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 9 ديسمبر، لتشهد قيام المتسابقين بالجري والتسلق والقفز وأداء الحركات الاستعراضية عبر مسار مصمم خصيصاً لهذا الغرض. وستقوم لجنة التحكيم المتخصصة بتقييم مستوى المشاركين اعتماداً على أسلوبهم المميز، حيث سيقدم كل رجل وامرأة أفضل ما في جعبته من حركات ومهارات.

يحدث الآن  أفضل 7 خدمات توصيل الوجبات الصحية في دبي ! إشتراك يومي وحتى شهري

المعلومات: للتسجيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان: [email protected]؛ وينبغي للمشاهدين امتلاك تذكرة صالحة لفعالية ’دي إم إس أكتيف‘.

فعالية البحث عن عارضي اللياقة البدنية من ماسل آند فيتنس

تفتح الفعالية أبوابها أمام جميع المشاركين ممن تجاوزوا سن الثامنة عشرة ويعتقدون أنهم يمتلكون ما هو مطلوب كي يصبحوا الوجه الجديد الذي سيتصدر غلاف مجلة ’ماسل آند فيتنس ميدل إيست‘. وستشهد المسابقة اختيار شاب وشابة للظهور على الغلاف الأمامي للمجلة، حيث سيتم تحكيم المشاركات استناداً إلى مزيج من المعايير التي تشمل نمط الحياة الصحي والجسم المتناسق والجاذبية والشخصية المتألقة والحضور على المسرح وقدرة المتسابقين على تقديم أنفسهم كشخصية عالمية في مجال اللياقة البدنية. تتألف الفعالية من جولتين (ملابس السباحة وملابس السهرة للرجال؛ والملابس الرياضية وأثواب السهرة للنساء)، كما سيحظى الفائزون المحظوظون على جائزة نقدية مجزية.

المعلومات: 8-9 ديسمبر من الساعة 7 مساءً فصاعداً، ويشتمل رسم التسجيل البالغ 1800 درهم إماراتي على ملابس رياضية مخصصة وبخاخ تسمير البشرة وإعداد فيديو ترويجي على قنوات التواصل الاجتماعي؛ للاشتراك في المسابقة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dmsactive.com.

تجري فعاليات معرض دبي لكمال الأجسام خلال الفترة الممتدة بين 8-9 ديسمبر 2017 على أرض مركز دبي التجاري العالمي في قاعات زعبيل رقم 5 و6. تبدأ أسعار التذاكر العادية عند 75 درهماً إماراتياً لتذاكر الدخول ليوم واحد، و 100 درهم إماراتي عند مدخل المعرض. وتتوفر تذاكر الحجز لعطلة نهاية الأسبوع بسعر 100 درهماً، مع توفر التذاكر بسعر 150 درهم إماراتي عند مدخل المعرض. ويبلغ ثمن تذاكر كبار الشخصيات VIP المبكر لكلا اليومين 500 درهم إماراتي. وتبلغ أسعار التذاكر العادية لحضور فعالية ’ريبوك ليه ميلز لايف‘ 299 درهماً إماراتياً مع توفر بطاقات كبار الشخصيات بسعر 479 درهماً إماراتياً.

وتشتمل قائمة رعاة المعرض على الرعاة البلاتينيين: ’سبورتر‘ و’أمكان إنترناشيونال‘ و’بي إتش إل نيوتريشن‘ و’لايف فارمسي‘ و’ماسل كور‘؛ والرعاة الذهبيين: ’بي إتش دي نيوتريشن  و’ماسل تيك‘، والرعاة الفضيين: ’جود هيلث نيوتريشن‘ و’دايماتايز نيوتريشن‘ و’كويست نيوتريشن‘ و’سيليوكور‘  و’بي إس إن‘ و’أوبتيموم نيوتريشن‘؛ وراعي الأطعمة الرسمي ’فيول آب‘؛ وراعي النادي الرياضي ’سترينث آند فيتنس‘.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حدث رياضي (1)
  • حدث رياضي دوله الامارات في 2018 (1)
  • حدث رياضي في الامارات (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك