الافضل في المدينةمميز

أهم 5 معالم سياحية جديدة في دبي

عين دبي – حول المدينة

تتخذ إمارة دبي شعار “كل يوم شيء جديد”، وهذا فعلا ما تحققه الإمارة مع إنجازاتها التي يتم افتتاحها خلال العام، وفي هذا المقال سنتعرف على أهم المعالم السياحية الجديدة التي تم إضافتها مؤخرا على خريطة معالم الجذب السياحي في الإمارة. 

1 – دار دبي للأوبرا 

دار دبي للأوبرا

هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

2 – ذا جرين بلانيت

شركة مراس تطلق مشروعها الجديد ذا جرين بلانيت

تقع في سيتي ووك دبي وتضمّ أكثر من 3 آلاف نبتة وحيواناً، كما وتحتوي حوضاً مائياً عملاقاً يحوي أنواعاً مختلفة مثل أسماك الأربيمة وعظميّات اللسان والأسماك الرقيطة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

تضم القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية الوحيدة في المنطقة أكبر شجرة داخلية في العالم من صنع الإنسان، إضافة إلى عدد من الحيوانات الاستوائية الغريبة من نوعها مثل طيور الطوقان الأمريكية الجنوبية والسحليات التمساحية والنيص المذيّل.

3 – لاست إكزت

قريبا .. إفتتاح وجهة الطعام "لاست إكزت" في دبي

تعتبر أحدث وجهة لشاحنات الطعام المتنقلة في دبي، وتقع على طريق أبوظبي دبي من منطقة جبل علي، وتضم 10 عربات طعام إلى جانب عدد من المتاجر ومنطقة لعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، ودورات مياه مجهزة، وأجهزة صراف آلي.

4 – آي إم جي

آي إم جي عالم من المغامرات

تعد أكبر مدينة ترفيهية وسياحية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تشغل مساحة 1,5 مليون قدم مربعة، وتضم أربع مناطق ترفيهية فريدة من نوعها أبرزها مارفل والوادي المفقود ومغامرة الديناصور وكارتون نتورك ضمن بيئة مريحة تسمح بالتحكم بدرجات حرارتها.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

كما تتضمن نقاط الجذب التي توفرها الوجهة لعشاق التشويق الأفعوانيات والألعاب المخصصة للأطفال، فضلاً عن 28 مطعماً توفر عروض المأكولات والمشروبات، و25 متجراً للبيع بالتجزئة، كما توفر بالتعاون مع نوفو سينما 12 شاشة عرض متعددة لمنح الزوار تجربة ثرية من التشويق والإبهار.

5 – ذا أوتلت فيليدج

إفتتاح وجهة التسوق الجديدة ذا أوتلت فيليدج

وجهة تسوق جديدة في دبي تقع بالضبظ في جبل علي، وعلى مقربة من دبي باركس آند ريزورتس، تمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربع، وتضم أكثر من 125 علامة تجارية، مثل غاليري لافاييت” و”إم ميسوني” و “بيبي” و”روبرتو كافالي”  ومرافق للترفيه العائلي ومجموعة من المطاعم العالمية. 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى