الافضل في المدينةمميز

أهم 7 سكيت بارك في دبي

عين دبي – حول المدينة

تحتوي دبي العديد من حدائق التزلج ”سكيت بارك ” سواء أكانت مكانا مغلقا أو في الهواء الطلق، و في هذا المقال سنتعرف على أهم 7 سكيت بارك في دبي:

1إكس دبي سكيت بارك 

إكس دبي تفتتح سكيت بارك على شاطئ كايت بيتش بدبي

تقع على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم على شارع جميرا، و تبلغ مساحتها 3100 متر مربع و تتميز بتصميم يبلي إحتياجات المتزلجين المحترفين والمبتدئين، وذلك يتضمن العديد من العناصر مثل السلالم، والمسارات، والعوائق، والمنحدرات، والمنحنيات، ونقاط القفز، والقضبان الأفقية، وجدران ذات زوايا ليّنة وغيرها .

ويضم البارك الجديد صحن التزلج “إكس بول” وهو بعمق 3,2 متراً، وقعر بقطر 1,2 متراً، و هو الوجهة الملائمة لمارسي رياضات التزلج، سواء التزلج بالألواح أو الدراجات الهوائية أو هواة ركوب السكوتر .

2 – حديقة ذا زو للتزلج The Zoo Skatepark 

Skateparl

تعتبر الأكبر من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، تم إفتتاحها شهر يوليو الماضي في منطقة القوز من طرف شركة  Ignite Xtreme بدعم من he American clothing line و العلامة التجارية الشهيرة DC Shoes.

والحديقة عبارة عن مستودع مكيف و مجهز بمختلف معدات التزلج من سلالم و أرضيات على شكل هضبات من أجل ممارسة حركات التزلج الشهيرة، بمساعدة من موظفي و خبراء الحديقة و الذين سيساعدونك في تعلم مختلف الحيل و الحركات مع الحرص على توفير الامن و الامان أثناء ذلك.

3 – حديقة راج باول Rage Bowl

skate290212_3_innerbig

تقع هذه الحديقة في دبي مول، و هي عبارة عن مساحة مكيفة الهواء تستقبل المبتدئين والمحترفين من هواة التزلج، و تتميز بتوفر ارضيات مرتفعة للقيام بحركات التزلج الشهيرة من مثل kickflips و ollies و ارضيات منخفضة للمبتدئين.

4 – حديقة تزلج بلادي – تشكيل  Skate Biladi – Tashkeel

Angelo-Aguilor-Photos

تقع هذه الحديقة وراء مضمار ميدان، ند الشبا و هي عبارة عن مركز تصميمات فناني دبي و بداخله تم إفتتاح حديقة تزلج ضخمة خلال سنة 2012، تشتهر بديكورها الذي هو عبارة عن لوحات الخط العربي و التي تغطي المكان بأكمله و حتى المنحدرات و أرضية التزلج.

5 – حديقة بي أفينيو bay avenue park

20140212_Business-Bay-park-opening
تقع في منطقة الخليج التجاري و تضم بالإضافة إلى الحديقة الخضراء الفسيحة، و مضماراً مخصّصاً للجري، ومكاناً للتمارين الرياضية في الهواء الطّلق، إضافة إلى صالة للتزلّج، ومنصّة للقفز.

6- حديقة الممزر Al Mamzar Park

al-mamzar-park

في خور الممزر بالقرب من الشارقة. هناك الكثير من المساحات المفتوحة حيث تقام حفلات الشواء، وفي منتصفها، توجد منطقة في الهواء الطلق مخصصة لممارسة هواية التزلج .

7 – حديقة ذا إس كي 8 فاكتوري The Sk8 factory

ذا إس كي 8 فاكتوري .. المكان الأمثل للقيام بالمغامرات الشبابية

تعتبر حديقة ذا إس كي 8 فاكتوري The Sk8 factory الوجهة الأولى لمحبي القيام بالمغامرات الشبابية أو ممارسة هواياتهم مثل التزلج، حيث يوفر المكان محيط يضم تحديات صعبة مثل المنحدرات و المنزلقات والحفر المليئة بالرغوة والعقبات بشكل آمن وتحت رقابة طوال الوقت.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق