الفنادقفنادق أربع نجوم
أخر الأخبار

أوكسيدنتال يتربع على عرش فنادق الــ 4 نجوم في دبي

فندق أوكسيدنتال في مدينة دبي للأنتاج الاعلامي

عين دبي – فنادق

هناك الكثير من زوار إمارة دبي أو من مقيمها ممن يبحثون عن فنادق نظيفة وبأسعار معقولة، فإن كنت من هؤلاء الأشخاص، لابد لك أن تضع فندق أوكسيدنتال أحدى أولياتك خلال عملية البحث.

وفي زيارة قام بها فريق عمل موقع عين دبي مؤخرا لــــ فندق أوكسيدنتال  لننقل تجربتنا لكم بشفافية مطلقة حول أهم ما يمكن أن تجده خلال إقامتك في ذلك الفندق من حيث الموقع، والخدمة، والسعر.

فندق أوكسيدنتال
فندق أوكسيدنتال

وقد انطلق فريق العمل متجها نحو الفندق الذي يقع في قلب مدينة دبي للإنتاج وعلى مقربة من شارع محمد بن زايد من جهة، ويتوسط بموقعه الكثير من معالم دبي السياحية من جهة أخرى، منها أي أم جي – عالم من المغامرات، حديقة الزهور، حديقة الفراشات، نادي ألس للجولف، نادي عقارات الجميرا للغولف، القرية العالمية، معيصم سيتي سنتر، محمية المرموم، و برج العرب، مدينة وايلد وادي المائية، جي بي ار، ذا بيتش، وسوق الذهب والألماس، ومقهى الثلج تشل أوت وسكي دبي ودبي باركس أند ريزوت وغيرها من أماكن الجذب السياحي في الإمارة، علاوة عن قربه من مطار آل مكتوم الدولي، ومناطق الأعمال المحيطة من مثل مدينة دبي للاستديوهات، ومجمع دبي للاستثمار … الخ.

يحدث الآن  منتجع سيزرز بلوواترز دبي يحتضن نادي روم الملاذ الحصري للمراهقين
فندق أوكسيدنتال
فندق أوكسيدنتال

لا يوفر الفندق ذو الأربع نجوم خدمة صف السيارات، وإنما يوفر موقفاً للسيارات أمام الفندق وفي الطابق السفلي منه، وبعد صف السيارة، اهتم أحدهم بمهمة حمل الحقائب إلى داخل الفندق، ليرشدنا بعدها إلى موظفي الاستقبال لاستلام مفاتيح الغرفة.

فندق أوكسيدنتال
فندق أوكسيدنتال

لم تستغرق عملية تسجيل البيانات أكثر من 10 دقائق، مع تقديم معلومات حول خدمات الفندق ومرافقه التي شملت بركة السباحة، النادي الرياضي، لقد كانت غرفتنا في الطابق الــــ 3 من الفندق حيث كانت مجهزة بوسائل الراحة التي يحتاجها المقيم، منها التخت والوسائد المريحة، وتلفاز مسطح، وثلاجة،  ومكواة، ومجفف للشعر.

يحدث الآن  فابولا جولز تطلق تشكيلة مجوهرات جديدة احتفاءً بشهر رمضان 2019
فندق أوكسيدنتال
فندق أوكسيدنتال

وبعد استرخائنا لبعض الوقت، كانت قد أصبحت الساعة الــ 3 بعد الظهر، حيث اتجهنا نحو آرائك التشميس للاسترخاء تحت أشعة الشمس بجانب بركة السباحة، التي وفر الفندق بمحيطها جلسات متعددة وكراسي مختلفة لتستمتع بالإجواء هناك.

فندق أوكسيدنتال
فندق أوكسيدنتال

إن اكثر ما جعل هذا الفندق مميزا في أعيوننا هو توفيره لكافة احتياجاتك للمرح والاسترخاء بأسعار معقولة، حيث تبدأ أسعار الغرف من 320  درهماً وتختلف باختلاف الغرفة والإطلالة والموسم أيضاً.

فندق أوكسيدنتال

فندق أوكسيدنتال
فندق أوكسيدنتال
فندق أوكسيدنتال
فندق أوكسيدنتال
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق اوكسيدنتال دبي (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك