أبوظبي

أول حدث تفاعلي للألعاب الإلكترونية في أبوظبي

في الفترة ما بين 22 أغسطس ولغاية 1 سبتمبر 2018

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن كل من ياس مول وجزيرة ياس، بالتعاون مع شركة IGN، عن استضافة مهرجان لألعاب الفيديو خلال شهر أغسطس القادم.يستعد كل من ياس مول وجزيرة ياس، بالتعاون مع شركة IGN، لاستضافة مهرجان لألعاب الفيديو، وذلك في الفترة ما بين عطلة عيد الأضحى في 22 أغسطس وافتتاح المدارس في 1 سبتمبر 2018.

أول حدث تفاعلي للألعاب الإلكترونية في أبوظبي
أول حدث تفاعلي للألعاب الإلكترونية في أبوظبي

هذا وستقام الفعالية في ساحة تاون سكوير في ياس مول، وسيقدم مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية تجربة تفاعلية لمحبي الألعاب الإلكترونية، والتي تضم أزياء الشخصيات Cosplay ومسابقات الفرق المتعددة، والألعاب الإلكترونية الكلاسيكية Retro Arcades، إضافة إلى الألعاب الرياضية الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي.
كما سيتمكن الأهالي أيضاً من الاستمتاع بهذه الفعالية المتاحة لجميع الأعمار، ومعرفة المزيد عن الألعاب الصديقة للطفل والألعاب التعليمية، بالإضافة إلى تقديم النصائح لهم حول أهمية التحكم في وقت اللعب لكل فئة عمرية.
هذا وسيقدم المهرجان خيارات عديدة من الألعاب تناسب جميع الأعمار والتي تشمل الألعاب الكلاسيكية مثل باك مان، وسوبر ماريو، وسونيك وغيرها، بالإضافة إلى ألعاب نينتيندو، وبلاي ستيشن، وإكس بوكس، حيث بإمكان محبيها لعب أكثر ألعاب الفيديو شعبية مثل Ratchet & Clank وFIFA 18 وThe Legend of Zelda.
ويستمر المهرجان لمدة 11 يوماً تتضمن العديد من الفعاليات المشوقة والترفيهية.
كما سيحظى زوار مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية طوال فترة المهرجان من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 ليلاً، والذي سيستمر لمدة 11 يوماً تتضمن العديد من الفعاليات المشوقة والترفيهية، بفرصة لعب مغامرة MineCraft أو خوض مسابقة على خشبة المسرح للعب جولة من Just Dance 2018، Mario Kart و The Buzz Quiz Game، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الفائز من تجربة أحدث التقنيات والألعاب التي ستتواجد في منطقة الواقع الافتراضي.
هذا وسيقوم المشاركون في الـ Cosplay بتمثيل عدد كبير من الشخصيات الكرتونية والسينمائية ليخوضوا مسابقة يوم الجمعة الموافق 31 أغسطس الساعة 6 مساء، يتنافسوا من خلالها للحصول على جائزة قسيمة شرائية بقيمة 5000 درهم إماراتي، كما يمكن للزوار التقاط صور مع شخصياتهم المفضلة المستوحاة من الأفلام والألعاب الإلكترونية.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى