الحفلاتالفعاليات

أول حفل موسيقي للفنان جورج إزرا في دبي

بتاريخ 22 يناير 2019

عين دبي – حفلات

يحيي الفنان البريطاني جورج إزرا، حفله الموسيقي الأول في دبي بتاريخ 22 يناير 2019، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.سيقدم الفنان البريطاني جورج إزرا، خلال حفله الموسيقي الأول في دبي، مجموعة من أشهر أعماله وأغنياته التي نالت نجاحاً كبيراً.

أول حفل موسيقي للفنان جورج إزرا في دبي
أول حفل موسيقي للفنان جورج إزرا في دبي

هذا وتعتبر أغنية شوت جَن، التي حازت مؤخراً المركز الأول ضمن قائمة أغاني الصيف بالمملكة المتحدة حسب تصنيف شركة أوفيشيال تشارتس كومباني، واحتلت المرتبة الأولى كأفضل الأغاني المفردة على مستوى البلاد، أحدث إصدارات جورج المنفردة .
وتميزت أغنية شوت جَن بألحان جذابة وملفتة، كما تفرّد الفيديو المصوّر بطابع فريد، وقد بلغت نسبة المشاهدة على موقع يوتيوب ما يقارب 20 مليون خلال أربعة أشهر، ما جعلها من أبرز إبداعات جورج التي حققت رواجاً منقطع النظير ضمن ألبومه الثاني ستيينج آت تماراز الذي حقق بدوره المرتبة الأولى في تصنيف المملكة المتحدة للأغاني المنفردة، ممهداً الطريق أمام الجولة العالمية واسعة النطاق.
يذكر أنّ موهبة جورج، تبلورت منذ بداية مسيرته المهنية كموسيقي صاعد في مدينة بريستول، لتجسد نضجاً فنياً استثنائياً جاوز عمره الزمني، ما ساهم في تعزيز اسمه كواحد من أبرز الموسيقيين البريطانيين على الصعيد العالمي.
إذ حقق الألبوم الأول وونتد أون فوييج للفنان البالغ من العمر 25 عاماً أربع شهادات بلاتينيوم (بيع أكثر من 4 ملايين وحدة) في المملكة المتحدة وشهادة ذهبية في الولايات المتحدة الأمريكية، كما كان ضمن قائمة أكثر عشرة ألبومات تحقيقاً للمبيعات في المملكة المتحدة خلال عامي 2014 و2015، وسجّل المركز الأول في تصنيف المملكة المتحدة للأغاني المنفردة لمدة 122 أسبوعاً.
ومع امتلاكه صوتاً عميقاً ونقياً من طبقة باس باريتون ساعده في ترنيم عُرب موسيقية عذبة تفيض بالأحاسيس، تردد صدى إبداعات إزرا في مجال الغناء وتأليف الأغاني والموسيقى على نحو واسع.
وقد كان لحضوره المسرحي الاستثنائي والأغاني التي يؤديها خلال عروضه الحيّة مثل بودابيست (التي حققت 431 مليون مشاهدة) وأغنية بليم إت أون مي (الحائزة على شهادتي بلاتينيوم) والأغنية المتصدرة شوت جَن دوراً كبيراً في ارتقاء شهرة إزرا إلى مستوى فناني العروض الحيّة العالميين ممّن تستقطب حفلاتهم في كل مكان قاعدة جماهيرية واسعة.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اجمل حفلات جورج (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى