الفعالياتفعاليات رياضية

أول سباق للجري في دبي فستيفال سيتي

بتاريخ 9 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات رياضية

تنظم RaceME، أول سباق للجري في دبي فستيفال سيتي، الذي يقام بتاريخ 9 نوفمبر 2018.يقام سباق دبي فستيفال سيتي للجري 20018، ضمن تحدي دبي للياقة، وبدعم من مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات بدبي وبلدية دبي.

أول سباق للجري في دبي فستيفال سيتي
أول سباق للجري في دبي فستيفال سيتي

هذا ويمكن للمشاركين في سباق دبي فستيفال سيتي للجري 2018، المشاركة في مراحل مختلفة اعتماداً على مستوى مهارتهم، وذلك إما لسباق نصف الماراثون بمسافة 21 كيلومتر أو لمسارات بطول 10 أو 5 كيلومترات، فيما يستطيع الأطفال المشاركة في سباق دبي فستيفال سيتي للأطفال الصغار لمسافة كيلومتر واحد.


أول سباق للجري في دبي فستيفال سيتي
أول سباق للجري في دبي فستيفال سيتي

ويبدأ سباق نصف ماراثون دبي فستيفال سيتي للجري الساعة 6:30 صباحاً.
هذا وبوسع الراغبين بالمشاركة التسجيل عبر موقع الشركة المنظمة للسباق، حيث يبقى باب التسجيل الإلكتروني مفتوحاً حتى 3 نوفمبر 2018.
وتتاح المشاركة في السباق لكل من محترفي سباقات الماراثون والهواة على السواء، ليأخذهم عبر مسارات جميلة تمر على أبرز معالم دبي فستيفال سيتي، ومنها دبي فستيفال سيتي مول ومعرض السيارات وفستيفال باي ومرسى بلازا والبادية ريزدنسر.
كما تقع قرية السباقات على مقربة من فستيفال باي وتضم مجموعة من خيارات المطاعم والمقاهي للمشاهدين والمشاركين.
يذكر أن دبي فستيفال سيتي، دأب على تشجيع الزوار والمقيمين على عيش حياة صحية من خلال مجموعة من الفعاليات التي تستضيفها الوجهة ومنها سوق المنتجات العضوية الذي يسمح لزواره بشراء المنتجات الطازجة مباشرة من المزارعين.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة الفطيم العقارية، الذراع العقارية لمجموعة الفطيم، تتولى مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛ حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة فستيفال سيتي.

يحدث الآن  عروض أشهر الفنادق في الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سباقات الجري 2019 دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى