أبوظبي

أول صالة للتزلج على الألواح الخشبية في مارينا مول أبوظبي

لمدة 12 ساعة في يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018

عين أبوظبي – وجهات

يستضيف مارينا مول أبوظبي، أول صالة للتزلج على الألواح الخشبية في الطابق الأرضي، وذلك لمدة 12 ساعة في يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018.يتحول مارينا مول أبوظبي، في يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، إلى ساحة مفتوحة للجميع للتزلج على اللوح، توفر لمحبي هذه الرياضة فرصة لتعلم مهاراتها في المنطقة المخصصة للتدريبات على وقع الأنغام الموسيقية.

أول صالة للتزلج على الألواح الخشبية في مارينا مول أبوظبي
أول صالة للتزلج على الألواح الخشبية في مارينا مول أبوظبي

هذا ويستقبل مارينا مول أبوظبي، هواة التزلج على اللوح من الساعة 10 صباحاً وإلى 10 ليلاً، وستوفر حلبة التزلج الخاصة بضمان، شركة التأمين الصحي في الإمارات، كل المعدات واللوازم الرياضية وتجهيزات السلامة للمشاركين تحت إشراف فريق ضمان المسؤول عن الحلبة.
وتعتبر الحلبة التي تقدمها ضمان بالتعاون مع مارينا مول أبوظبي جزء من المبادرات التي أطلقتها الشركة لتوفر للمجتمع الإماراتي إمكانية الوصول إلى خيارات أوسع من الرياضات التنافسية للمشاركة فيها. وستتيح صالة التزلج على اللوح لعشاق هذه الرياضة فرصة التدرب والاستعداد للمشاركة في مسابقة التحدي الكبرى التي تستضيفها العاصمة في وقت لاحق من هذا العام.
هذا ويبلغ طول حلبة التزلج 10 أمتار وعرضها 10 أمتار وهي مزودة بكافة التجهيزات الخاصة لتناسب تطلعات محترفي هذه الرياضة، وليتمكنوا من استعراض مهاراتهم الفنية وحركاتهم المبتكرة في التزلج على اللوح وكأنهم في الشارع.
كما توفر الساحة منطقة مخصصة للمبتدئين لمساعدة هواة هذه الرياضة على اكتساب مهاراتهم في التزلج بشكل آمن ومجاني.
هذا ويمكن للمبتدئين والمحترفين الانضمام إلى حلبة التزلج على الألواح في مارينا مول للاستمتاع بممارسة هذه الرياضة، وسيتم خلال اليوم أداء عروض استعراضية يؤديها نخبة من محترفي هذه الرياضة، وسيقدم مجموعة من الخبراء في هذا المجال النصائح والإرشادات على مدار اليوم للهواة، بالإضافة إلى اختيار أفضل الحركات وأصعب المنافسات وعرضها أمام الجمهور.
وبالإضافة إلى ذلك، يستضيف مارينا مول أبوظبي منطقة مخصصة للأنشطة الترفيهية لأفراد العائلة وعدة فعاليات عائلية تناسب جميع الأعمار وتشمل مناطق للجلوس ليستمتع زوار مارينا مول أبوظبي والمتسوقين بمشاهدة العروض الاستعراضية والاستماع للأنغام الموسيقية، كما تتوفر ساحة لعب مخصصة للصغار والكبار.
يذكر أنّ مارينا مول، يستقبل المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند الساعة 12:00 صباحاً يومي الخميس والجمعة.
للتسجيل ومعرفة مواعيد العروض والمنافسات:
10 – 11 صباحاً – تسجيل الدخول وبدء التمارين
11:30 صباحاً – تسجيل الدخول والتدريب
12:30 -1:30 ظهراً – تحديات أفضل الحركات
1:30 – 2:00 ظهراً – عرض خاص لمحترفي فريق ريج تييم
2:30 – 3:30 ظهراً – تدريبات
3:30 – 4:30 عصراً – لعبة التزلج – المراحل الأولية
5:00 – 6 مساءً – تدريبات
6:00 – 7:00 مساءً – تحديات أفضل المهارات
7:00 – 7:30 مساءً – عرض خاص لمحترفي فريق ريج تييم
7:30 _ 8:30 ليلاً – لعبة التزلج – المراحل النهائية
8:45 _ 9:15 ليلاً _ توزيع الجوائز
9:15 – 10:00 ليلاً – التزلج الحر على اللوح


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى