الوجهات

أول مساحة للعمل المشترك مخصصة لقطاع الصحة واللياقة البدنية

في منطقة أبراج بحيرات جميرا بمركز دبي للسلع المتعددة

عين دبي – وجهات

أعلنت nook، عن شراكتها مع مركز دبي للسلع المتعددة، وذلك لافتتاح مساحة مخصصة للعمل المشترك في برج One JLT لأجل دعم رواد الأعمال المتخصصين لتأسيس الشركات في دبي.تفتتح أول مساحة للعمل المشترك في دبي مخصصة لقطاع الصحة واللياقة البدنية، أبوابها في منطقة أبراج بحيرات جميرا بمركز دبي للسلع المتعددة.

أول مساحة للعمل المشترك مخصصة لقطاع الصحة واللياقة البدنية
أول مساحة للعمل المشترك مخصصة لقطاع الصحة واللياقة البدنية

هذا وستتمكّن الشركات الناشئة من الاندماج والاستفادة من النظام المتكامل لمركز دبي للسلع المتعددة، من منصة المنطقة الذكية ذات المستوى العالمي والسهولة العالية لمزاولة الأعمال، إلى البيئة التنظيمية المواتية والداعمة.


أول مساحة للعمل المشترك مخصصة لقطاع الصحة واللياقة البدنية
أول مساحة للعمل المشترك مخصصة لقطاع الصحة واللياقة البدنية

كما توفر مساحة العمل التي تبلغ 10,000 قدم مربعة ضمن One JLT في قلب منطقة أبراج بحيرات جميرات، مجموعة متنوعة من الخيارات، من مساحات العمل التعاونية المشتركة، إلى المكاتب الصغيرة لشخص واحد، والمكاتب الممتازة للشركات الكبيرة التي تتسع لأربعة أشخاص. وتتراوح خطط التأجير الشهرية لمساحات العمل في nook من 2,500 درهم إماراتي للمساحة المشتركة، و 3,000 درهم للمنصات المكتبية الثابتة، إلى 4,450 درهم للمكاتب الخاصة – غير شاملة للرسوم السنوية بقيمة 11,000 درهم إماراتي للرخصة التجارية المخفّضة من مركز دبي للسلع المتعددة، والرسوم الشهرية لعضوية nook ورسوم تأسيس الشركة التي تبدأ من 499 درهم إماراتي.
وبالنسبة إلى المتخصصين والشركات التي لا تتطلب مساحة مكتبية فعلية، تقدم nook أيضاً باقة التأسيس المتنقل المرنة والتي تتضمن عدداً من الميزات والخدمات التي توفر الوقت.
هذا وتتوفر شروط الدفع المرنة أيضاً كخدمة دعم إضافية للشركات الناشئة من أجل إطلاق أعمالها وبدء نشاطها التجاري.
كما تشمل جميع الباقات إمكانية الوصول إلى ستوديوهات التدريب، التمرين ذات التصميم المتخصص، ومجموعة من وسائل الراحة والمرافق مثل النفاذ على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وحرية الاتصال بشبكة الإنترنت، وخدمات الطباعة ودعم الأعمال التجارية، واستخدام قاعات الاجتماعات، وخدمات تخليص المعاملات، سواء داخلياً أو من مجموعة من الشركاء.
هذا وستقوم nook أيضاً باستضافة اللقاءات الاجتماعية والندوات النقاشية وورش العمل التدريبية التي تقدمها الشركات الخارجية والخبراء، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من أجل تعزيز فرص التواصل وتبادل المعرفة.

يحدث الآن  بهذه الخطوة أصبح الحصول على تأشيرة الدخول إلى بيلاروسيا من الإمارات اسهل مما تتخيل
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق