الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

أول مطعم سينمائي بالشرق الأوسط في دبي

إطلاق أول مطعم سينمائي في نادي جبل علي الترفيهي

عين دبي – وجهات

أعلنت ريل سينما، عن إطلاق أول مطعم سينمائي مستقل بمنطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع الشيف غاي فييري، في نادي جبل علي الترفيهي.

أطلقت ريل سينما، التابعة لشركة إعمار للترفيه، مع نجم الطهي الشيف غاي فييري، أول مطعم سينمائي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، يضم مفهوم مطاعم أميركان كيتشن في نادي جبل علي الترفيهي.

أول مطعم سينمائي في الشرق الأوسط
أول مطعم سينمائي في الشرق الأوسط

تمزج فكرة المشروع الجديد بين متعة المشاهدة من ريل سينما، والأطعمة المميزة التي يقدمها غاي فييري، إذ يتم توصيل الوجبات المعدة في مطعم أميركان كيتشن إلى طاولات رواد السينما، وهم يشاهدون أجدد الأفلام في صالات مجهزة بأحدث تقنيات دولبي أتومز للصوت وأنظمة باركو للإسقاط بالليزر.

يحدث الآن  أهم عروض الطعام في دبي ضمن مفاجآت صيف دبي 2019
أول مطعم سينمائي بالشرق الأوسط في دبي
أول مطعم سينمائي بالشرق الأوسط في دبي

هذا وسوف تتوفر مأكولات غاي فييري، التي تضم ماك آند تشيز برجر وتراش كان ناتشوز وكعك الجبن النيويوركي وغيرها، في ثلاثة مواقع تابعة لريل سينما في دبي، بدءاً من المجمع الجديد في نادي جبل علي الترفيهي، ومن ثم ريل سينما في دبي مول وريل سينما في ذا بوينت نخلة جميرا.

يذكر أنه سيتوفر مفهوم المطاعم السينمائية في 14 صالة عرض، حيث تغطي تذكرة دخول هذه الصالات مشاهدة الفيلم بالإضافة إلى وجبة مميزة تتضمن المقبلات والطبق الرئيسي.

يحدث الآن  تعرف على أرقى مطاعم دبي

كما أنه لن تقدم أي من هذه الصالات البوب كورن، من أجل التركيز على المأكولات المميزة التي سيتم تقديمها.

تجدر الإشارة أنّ شركة إعمار للترفيه، قامت بتطوير مجمعات ريل سينما التي تديرها في كل من دبي مول ودبي مارينا مول إضافة إلى أول مطعم سينمائي في المنطقة في جبل علي، و مطعم ومطبخ غاي فييري من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي، والمقرر افتتاحه عام 2018 عبر شراكة مع الشيف غاي فييري.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك