الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

أيام دبي للموضة من مبادرة هلا بالصين

بين 21 و28 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات

أطلقت مبادرة هلا بالصين، أيام دبي للموضة، الذي يركز على قطاع الأزياء والموضة على مدى 8 أيام.تقام فعالية أيام دبي للموضة، التي أطلقتها هلا بالصين المبادرة المشتركة بين شركتي مِراس ودبي القابضة، في سيتي ووك وحي دبي للتصميم على مدى 8 أيام بين 21 و28 نوفمبر 2018.

أيام دبي للموضة من مبادرة هلا بالصين
أيام دبي للموضة من مبادرة هلا بالصين

هذا ويتم تنظيم أيام دبي للموضة بالتعاون مع جولي ترست، الشركة التابعة لمنصة التجارة الإلكترونية جولي شيك، وأسبوع الموضة العربية، وبدعم من مجلس دبي للتصميم والأزياء وعبر شراكة استراتيجية مع جمعية الأزياء الصينية.
وتتيح أيام دبي للموضة مجالاً أمام المصممين المقيمين في دبي للوصول إلى مصادر الأقمشة والمواد الرئيسية اللازمة لإبداعاتهم، والتواصل مع المصانع في الصين، بالإضافة إلى إبراز المواهب الإبداعية للمصممين الصينيين، وعرض مساهماتهم في عالم الموضة على المستوى العالمي.
كما ستتيح هذه الفعالية فرصة للتواصل بين المصممين في البلدين، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال الأزياء.
هذا وتقدم أيام دبي للموضة للجمهور جدول فعاليات حافل بالأحداث والأنشطة، يتضمن معرضاً لتجارة الأقمشة يقام على مدى 8 أيام في حيّ دبي للتصميم، بمشاركة حوالي 20 عارضاً من الصين يعملون في مجال المنسوجات ولوازم التصميم والإكسسوارات، كما يستضيف الحي عدد من جلسات الحوار وورش العمل التي يشرف عليها خبراء في عالم التصميم والأزياء.
ويتطلع عشاق الموضة والأزياء للاستمتاع بفعاليات مهرجان الأزياء التي تقام في سيتي ووك وتشمل أسبوع الموضة العربية، وفعاليات السجادة الحمراء وشاهد دبي، المبادرة المحلية الجديدة التي تتميز بمنصات وصالات العرض المؤقتة.
تجدر الإشارة إلى أنه انطلقت مبادرة هلا بالصين في شهر يوليو 2018 بهدف تشجيع العلاقات التجارية والاستثمارات والتبادل الثقافي بين دبي والصين، ونجحت المبادرة بإقامة أسبوع الأفلام الصينية الأول في دبي، خلال الفترة بين 1 و5 أكتوبر 2018.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق