الفعاليات

أين تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ88 في دبي ؟

احتفالات اليوم الوطني السعودي 2018 في دبي

عين دبي –  فعاليات

يوافق يوم الأحد 23 سبتمبر اليوم الوطني السعودي الـ88، وتكريمًا لهذه المناسبة، ستستضيف دبي مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي ستقام في جميع أنحاء الإمارات.

1 – برج خليفة / نافورة دبي


كالعادة من المتوقع أن يضيء أطول مبنى في العالم بألوان العلم الوطني السعودي خلال هذه اليوم كما سترقص نافورة دبي على ألحان أغاني الفنانين السعوديين طوال هذه الأيام ، في الساعة 8:10 مساءً ، 9:10 مساءً ، 10.10 مساءً.

نافورة دبي
نافورة دبي

2 – لا مير

تستضيف هذه الواجهة البحرية خلال اليوم الوطني السعودي على شاطئ البحر عرض ألعاب نارية ضخم في الساعة 8.30 مساءً في 23 سبتمبر.

لا مير
لا مير

كما تستضيف هذه الوجهة طوال هذه الأيام من يوم الخميس 20 سبتمبر حتى يوم الأحد عروض فنية يحييها راقصين سعوديين تقليديين في الساعة 7 مساءً و 8:30 مساءً كل ليلة ، وإذا كنت إذا كنت من محبي السيارات الفائقة ، يمكنك التوجه من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً يوم السبت 22 سبتمبر لمعرض السوبر للسيارات في شارع “لا مير” ، حيث سيتم عرض بعض أكثر السيارات الفاخرة في دبي.

3 – الشاطئ في جميرا بيتش ريزيدنس

يستضيف الشاطىء موكبًا كبيرًا في الساعة السادسة مساءً يوم السبت 22 سبتمبر والذي سيضم عرض خيول على الألحان الوطنية السعودية من 20 إلى 23 سبتمبر ، كما سيكون هناك عروض مجانية للأفلام القصيرة الحائزة على جوائز من قبل المخرجين السعوديين في روكسي سينما.

4 – سيتي ووك

ستحيي الفنانة السعودية داليا مبارك والنجمة الإماراتية شمة حمدان حفلاً موسيقياً في سيتي ووك يوم السبت 22 سبتمبر ، إبتداءً من الساعة 8.30 مساءً.

النجمة الإماراتية شمة حمدان
النجمة الإماراتية شمة حمدان

5 – بوكس بارك Boxpark

بوكس بارك
بوكس بارك

تستضيف هذه الوجهة رقصة العيالة التراثية الإماراتية، إبتداءاً من الساعة 6 مساءً من يوم الجمعة 21 سبتمبر إلى 23 سبتمبر وهذه الرقصة معروفة باسم رقصة العصا ، وهي عيبارة عن فن شعبي أصيل يؤدى بواسطة صفين متقابلين من الرجال خلال الاحتفالات والمهرجانات المنوعة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الامارات تحتفل باليوم الوطني السعودي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى