المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

أين يمكنك تذوق جميع أنواع الماء في العالم بدبي ؟

17 علامة تجارية مختلفة للماء

عين دبي – مطاعم

تشتهر دبي بتقديمها مجموعة متنوعة من الخيارات في مجال الطعام و الشراب، ففي هذه الإمارة ستجد جميع المطابخ في العالم بدون استثناء .يمنح مطعم ياباني في دبي، زواره فرصة الاختيار بين مجموعة متنوعة من أنواع الماء من مختلف أنحاء العالم، وتعتبر هذه الفكرة فريدة من نوعها خاصة أن أغلب المطاعم يقدمون نوع إلى نوعين فقط من المياه الصالحة للشرب .

أين يمكنك تذوق جميع أنواع الماء في العالم بدبي ؟
أين يمكنك تذوق جميع أنواع الماء في العالم بدبي ؟

ويقدم مطعم Yui الواقع في منطقة دبي للتصميم إمكانية الاختيار بين 17 علامة تجارية مختلفة للماء، تتراوح بين عبوات الماء المألوفة مثل Evian مقابل 11 درهم إلى الخيارات النادرة مثل Waiwera من نيوزيلندا (18 درهم) و Oxigizer من إيطاليا (16 درهم)، والأغلى بين هذه الأنواع هو Antipodes من نيوزيلندا، بسعر 21 درهم .


هذا ويتخصص مطعم Yui  بالرامن أو النودلز اليابانية. يستخدم الطهاة أكثر المكونات الطازجة والأحسن نوعية من أجل صنع نودلز البيض مع الطحين المعروفة في اليابان، كما يستخدم الدجاج من مصادر محلية من أجل شوربة النودلز.

يحدث الآن  ولي عهد إمارة دبي يدعوكم للمشاركة في تحدي دبي للياقة 2019

يذكر أنّ حي دبي للتصميم،يقع في المنطقة الكائنة بالقرب من معبر الخليج التجاري، ويتميز بإطلالة رائعة على خور دبي المركز التجاري التاريخي لدبي وبرج خليفة أطول مبنى في العالم ودبي مول أكبر مجمع للتسوق في العالم و يضم حاليا مكاتب ومساحات مميزة بتصاميمها، وورش العمل وممشى مميز يمتد لمسافة 2 كيلومتر على خور دبي يتميز بمطاعم عالمية وفريدة من نوعها في المنطقة، فضلاً عن تجربة تسوق فريدة وأماكن ترفيهية تحمل مفاهيم جديدة من شأنها توفير تجربة فريدة للزوار والسياح.

دليل مطعم Yui للمأكولات اليابانية في دبي

يحدث الآن  دبي تحتضن أكبر تجمّع لتمارين التحمل ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة 2019

العنوان: مبنى 7 ، حي دبي للتصميم، دبي.
أوقات العمل: كل يوم 12 ظهراً وحتى 10.00 ليلاً

للحجز و الاستفسار عن المزيد من المعلومات : 97142434217+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق