عيد الام

إبن بطوطة مول يقدم العديد من المفاجآت إحتفالاً بعيد الأم 2019

عروض عيد الأم في دبي

عين دبي – عيد الأم 

إحتفالاً بعيد الأم شاركوا مع امهاتكم في فعالية الجري المفعمة بالمرح التي ينظمها في ابن بطوطة مول بالتعاون مع سوبرسبورت بدولة الإمارات ونادي فيتنس فيرست الرائد ، خلال يوم الجمعة الموافق 22 مارس.


حيث ستحظى العائلات المشاركة على العديد من العروض المذهلة على المأكولات ومستحضرات التجميل

يمكن لكافة أفراد العائلة المشاركة في هذه الفعالية الرياضية الرائعة ، حيث ستنطلق في تمام الساعة 8 صباحاً في ردهة الصين، وبما انها سباق جري فستبدأ بجلسة إحماء لمدة 30 دقيقة يليها المشي من الساعة 8:30 صباحاً، وستختتم الفعالية في تمام الساعة 11 صباحاً.

ستنطلق الفعالية في الممشى الداخلي الذي يغطي 6 ردهات في ابن بطوطة مول، حيث يمكن للمشاركين المشي أو العدو أو الجري لمسافة 2.5 كم أو 5 كم.

يحدث الآن  ولي عهد إمارة دبي يدعوكم للمشاركة في تحدي دبي للياقة 2019
قائمة طعام كارلوتشيوز
قائمة طعام كارلوتشيوز

هذا ليس كل شيء فالمول سيقدم في ابرز مطاعمه الرائدة مثل مطعم زاروب وكارلوتشيوز وكاساب وديري كوين مكافآت جذابة وخصومات رائعة، بينما سيقدم ذا فيس شوب تحليلاً مجانياً للبشرة إلى كافة الأمهات من زوار المول. وستقدم عيادة ميديكلينيك خدمة الإسعافات الأولية عبر منصة خاصة، بينما ستقيم صيدلية ابن سينا سحوبات رائعة للفوز بهدايا قيّمة تشمل تجربة تسّوق فاخرة وتناول المأكولات في المطاعم المشاركة بصحبة الأمهات عند الشراء بقيمة 500 درهم من منتجات العناية بالبشرة.

يحدث الآن  مطعم 800 بيتزا يقدم خصم 10% على جميع أطباقه

سارعوا بالتسجيل للمشاركة في الفعالية المفعمة بالمرح عبر صفحة ابن بطوطة مول على الفيسبوك Facebook أو انستجرام Instagram.

يعتبر إبن بطوطة مول أحد أفضل الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح في دبي، ويقع هذا المركز  في شارع الشيخ زايد، وتتميز بإطلالة خلابة وديكور رسوم فنية تجسد رحلة ابن بطوطة التاريخية.

ويحتوي المركز على العديد من العلامات التجارية العالمية و المحلات التجارية لبيع مختلف البضائع، كما يحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة أبرزها المجمع السينمائي العملاق “ميجابلكس” و أيضا عدد كبير من المطاعم والمقاهي .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق