الوجهات

إحتفالات القرية العالمية بموسم الأعياد 2021

عروض موسم الأعياد 2021 في القرية العالمية

إحتفالات القرية العالمية بموسم الأعياد 2021

عين دبي – وجهات

تحتفل القرية العالمية بهذا الموسم المليء بالفرح والتجارب الممتعة حتى 8 يناير 2022، عبر مجموعة من الأنشطة الترفيهية المميزة .

سيتمكن الضيوف، اعتباراً من 15 ديسمبر، من شراء أمنيات كهدايا لأطفالهم، حيث يمكن للأطفال الاختيار من بين 10 هدايا مميزة خاصة في القرية العالمية، وسيكون باستطاعتهم إذا أحبوا، أن يكتبوا رسالة خاصة إلى سانتا قبل أن يرموا كرات الزينة التي تحوي أمنياتهم في نافورة منطقة الأرابيان سكوير.

عند الساعة 11 من كل مساء، سيأتي سانتا وهو فوق مزلجته، ويقوم بالتقاط كرة واحدة من النافورة ويحقق أمنية ذلك الطفل المحظوظ. تبلغ تكلفة كرة الزينة الواحدة 5 دراهم يعود ريعها للأعمال الخيرية.

كما سيتمكن الضيوف من زيارة سوق الأعياد بالقرب من ممشى الاحتفالات لتناول الحلوى وشراء حُلي العيد أثناء الاستمتاع بمنظر الشجرة العملاقة المتألقة.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

إحتفالات القرية العالمية

كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المميزة مع الموسيقى والأضواء الحمراء وتساقط الثلوج أمام عجلة المهرجانات في منطقة كرنفال كل ليلة.

أما في 31 من ديسمبر، فالدعوة مفتوحة أمام العائلات للاحتفال بالعام الجديد والاستمتاع بالألعاب النارية من حول العالم

ولأول مرة، سيحتفل جناح روسيا بالعيد وفق تقاليدهم الخاصة من 1 وحتى 8 يناير.

تعتبر القرية العالمية الوجهة العائلية المثالية في موسم الأعياد وستكون بالتأكيد أفضل مكان للاحتفال لمدة شهر كامل في أجواء من الطقس الرائع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.globalvillage.ae، أو تنزيل تطبيق الهواتف الذكية الجديد كلياً.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى