أبوظبي

إحتفلوا بعيد النيروز في فندق جنة برج السراب أبوظبي

أمسية رائعة مليئة بالفعاليات المميزة

عين أبوظبي – فنادق 

يحتفل فندق جنة برج السراب بعيد النيروز في قاعة الإحتفالات الخاصة به حيث سيقدم لضيوفه بإختلاف أعمارهم أمسية رائعة مليئة بالفعاليات المميزة احتفالاً بالبدايات الجديدة.

وتشمل الإحتفالات بوفيه طعام فاخر يحتوي تشكيلة واسعة من الأطباق الشرقية التقليدية الشهيرة، بسعر 120 درهم إماراتي فقط كما سيقدم الفندق عروضاً مبهجة للثنائي الطاجاكستاني، يليه عرض للموسيقى والفيديوهات التقليدية في وسط آسيا .


وهذا ليس كل شيء فالفندق سيقدم لزواره فرصة ربح العديد من الجوائز الرائعة خلال السحب الكبير.

يحدث الآن  مرسى ياس مارينا أبوظبي يفتتح مركزاً مخصصاً للإبحار و التجديف
فندق جنة برج السراب
عيد النيروز , فندق جنة برج السراب

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800526624 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:[email protected] .

فندق جنة برج السراب هو فندق 5 نجوم تابع لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات يقع في قلب وسط مدينة أبوظبي، وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من الكورنيش و يضم 224 غرفة و94 جناحًا ويشتهر كثيراً بتقديمه خدمة إنترنت الأسرع في العالم ما يعادل 1.2 جيجابت في الثانية، ويجمع بين وسائل الراحة ذات التقنية العالية وتجربة فاخرة مصنّفة ضمن فئة الخمس نجوم .

تعتبر مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات من أهم المجموعات البارزة بشكل كبير في مجال الفنادق الفاخرة , وتتميز المجموعة ببنية تحتية رائدة تتَّسِم بالإبداع والابتكار والديناميكية، وقد أصبحت من أفضل شركات الضيافة في الإمارات .

يحدث الآن  احتفالات مهرجان ديوالي 2019 في المركز التجاري العالمي أبوظبي

وتشمل العلامات التجارية التابعة للمجموعة كل من جنة برج السراب و أجنحة جنة مارينا باي الواقع في منطقة مرسى دبي ويضم 115 شقة، و فندق جنة بلايس دبي مارينا الواقع في منطقة مرسى دبي ويضم 133 شقة ، بالإضافة إلى منتجع وفلل جنة رأس الخيمة الذي يضم 100 شقة و24 فيلا , ومن المنتظر أن تفتتح المجموعة من العلامات التجارية الأخحرة وهي كل من فندق جنة كريك دبي و وسبا جنة الخان في الشارقة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق