المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

إستمتعوا بعشاء فاخر كل يوم سبت في مطعم WXYZ

عروض الطعام في فندق ألوفت معيصم

عين دبي – مطاعم ومقاهي

يُقدم فندق ألوفت معيصم دبي Aloft Me’aisam قائمة عشاء خاصة خلال يوم السبت في مطعم WXYZ وتحتوي ألذ اللحوم المشوية والمقبلات الشهية والأطباق التقليدية.

وبتفاصيل أكثر نذكر أن القائمة تحتوي أصنافاً منوعة من اللحوم مثل لحم البقر الطري ولحم الدجاج المشوي , وأطباق مختارة بعناية مثل البطاطا المشوية، وأنواع مختارة بعناية من الخضروات الموسمية، وحساء مرق اللحم اللذيذ، وطبق البودنج يوركشاير التقليدي و التي يتم تحضيرها على يد أمهر الطهاة في العالم وباستخدام مواد أولية طازجة .


عروض عشاء يوم السبت في مطعم WXYZ بفندق ألوفت معيصم
عروض عشاء يوم السبت في مطعم WXYZ بفندق ألوفت معيصم

وسيحصل الزوار على هذه القائمة وسط أجواء يسودها الهدوء والراحة وذلك مقابل 99 درهم إماراتي للشخص كل يوم سبت من الساعة 1 ظهراً حتى 3 مساءً.

يحدث الآن  إنها فرصتك للفوز بهدايا و جوائز مذهلة في دبي خلال عيد الأضحى 2019
 فندق ألوفت معيصم دبي
فندق ألوفت معيصم دبي

يعد فندق ألوفت معيصم دبي Aloft Me’aisam من أحدث فنادق الأربع نجوم  و يقع في مدينة دبي للإنتاج، بالقرب من مدينة دبي الرياضية وسيتي سنتر معيصم، ويحتوي 223 غرفة فندقية مجهزة بأثات فاخر وتحتوي جميعها غرفة استحمام واسعة.

وتشتهر غرف هذا الفندق بنظام بنظام SPG، الذي يسمح بدخول الغرف من دون مفتاح و يقدم الفندق خدمات متنوعة أبرزها تجربة تخييم مميزة للأطفال مع مأكولات مميزة.

يحدث الآن  مطعم مينا كيتشن يفتتح أبوابه في فندق ويستن دبي

دليل عروض عشاء يوم السبت في مطعم WXYZ بفندق ألوفت معيصم :

التوقيت: 1 الى 3 مساءً كل يوم سبت من كل أسبوع.

الاسعار : عشاء تقليدي من اللحوم المشوية مقابل 99 درهم إماراتي.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات :  97142487070

إن كنت مهتماً بالحصول على المزيد من العروض وأحدث تجارب الطعام التي تقدمها وجهات الطعام المتنوعة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، قم بزيارة قسم المطاعم والمقاهي ، وذلك عن طريق الضغط هنا .

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى