خليك عالموضة

إصدارات خاصة بألوان نادي Manchester United من TAG Heuer

طرازين جديدين بألوان نادي كرة القدم Manchester United

عين دبي – ستايل

أعلنت شركة TAG Heuer، عن إطلاق طرازين جديدين بألوان نادي كرة القدم Manchester United.تطلق علامة الساعات السويسرية TAG Heuer، طرازين جديدين بألوان نادي كرة القدم Manchester United، وهما طراز TAG Heuer Carrera Heuer 01 وطراز TAG Heuer Formula 1.

إصدارات خاصة بألوان نادي Manchester United من TAG Heuer
إصدارات خاصة بألوان نادي Manchester United من TAG Heuer

هذا وللاحتفال ببداية موسمها الثالث كشريك للنادي، سيمثل الموديل TAG Heuer Carrera Heuer 01 باكورة إنتاج شركة TAG Heuer.
ويتميز هذا الإصدار الخاص بالألوان المميزة للنادي، بالإضافة إلى التصميم العصري الأنيق مع قطر كبير ومتناسق يبلغ 43 مم.
كما يهيمن اللون الأحمر المميز لنادي Manchester United على التصميم، ويظهر على شعار النادي عند موضع الساعة 9، والشفة ذات تدريج 60 ثانية، ودرع TAG Heuer على الإطار عند موضع الساعة 12:00، وعقارب الساعات والدقائق وعقرب الثواني المركزي بالكرونوغراف وأخيرا على السوار المطاطي، فكل هذه العناصر تزهو باللون الأحمر المميز للنادي.
هذا ويزدان ظهر جسم الساعة الياقوتي بشعار الشياطين الحمر الشهير لنادي Manchester United، وتكتسي المينا المحاطة بشفة رياضية حمراء بلون الأنثراسايت، كما أنها تتألق بتصميم الهيكل العظمي لتكشف عن كرونوغراف الطراز Heuer-01 Manufacture.
أما الطراز الثاني فهو TAG Heuer Formula 1 المزود بكرونوغراف، ويمتاز هذا الطراز المصنوع من الفولاذ بالكامل والمستوحى من عالم كرة القدم بكرونوغراف كوارتز مع إطار فولاذي ذي تجويف يشتمل على مقياس تاكيمتر.
ويستقر الرقم العربي 12 عند موضع الساعة 12 ويزهو بطلاء أحمر اللون، والذي يخلق تباينا مع لون الأنثراسايت الأوبالي للمينا، ما يعكس الألوان المميزة لزي نادي Manchester United.
هذا ويزين شعار نادي Manchester United، العداد عند موضع الساعة 6، يلونه الأحمر.
كما يستقر عرض التاريخ عند موضع الساعة 4 على قرصٍ أسود اللون، ويزدان غطاء الساعة الخلفي المثبت ببراغي بنقش محفور لشعار نادي Manchester United.
ويتوفر هذا الطراز بسوار مطاطي مثقوب يكتسي باللون الأسود، كما أنه يعتبر من أرفع الساعات قيمة في الأسواق بفضل عقرب 1/10 ثانية، الذي يكمل دورة واحدة من العداد عند موضع الساعة 6 كل ثانية.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى