أبوظبي

إضافات جديدة في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

أكثر من 17 علامة تجارية جديدة إلى القائمة

عين أبوظبي – وجهات

أعلن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة التسوق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إضافة أكثر من 17 علامة تجارية جديدة إلى القائمة التي تضم أكثر من 230 علامة تجارية أخرى. يعزز المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، من تجربة التسوق بإضافة علامات تجارية جديدة، وقد اختار المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي استقبال 17 علامة تجارية جديدة وتنويع محال التجزئة والترفيه والمطاعم لتوفير تجربة تسوق متكاملة.

المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي
المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

هذا وتم افتتاح 9 علامات تجارية جديدة منذ بداية العام، ومن المخطط استقبال 8 علامات أخرى خلال العام 2018. وإضافة إلى تجديد مزيج العلامات التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة، قام المول بإجراء تصليحات داخلية وخارجية وتحسينات للمبنى.


إضافات جديدة في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي
إضافات جديدة في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

وقد تم افتتاح عدد من المتاجر في الأسابيع الأخيرة الماضية بما في ذلك ماكس فاشن، وهي واحدة من أكبر العلامات التجارية ذات القيمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، والتي أطلقت متجرها الـ34 في الإمارات في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، كما تم افتتاح متجر بيور جولد للمجوهرات مؤخراً في موقع متميز في الطابق الأرضي من المول، ويعتبر واحد من أكبر تجار التجزئة للمجوهرات بأسعار معقولة مع 150 متجراً موزع عبر 20 دولة بما في ذلك الشرق الأوسط وآسيا.

يحدث الآن  تعرفوا على أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة في أبوظبي
إضافات جديدة في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي
إضافات جديدة في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

كما أنه تم افتتاح مطعم تكادو المطبخ الكسيكي، في الطابق الثالث من المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي. ويقدم تكادو تجربة فريدة طوال اليوم لمحبي الطعام المكسيكي الحقيقي في الإمارات، من خلال قائمة الطعام الغنية بالخيارات ، والتي تشمل وجبات الإفطار والبوريتوز، والرانتشيروس هويفوس، والتاكوز، والعصائر، ووجبات خاصة بالأطفال.
ويذكر أنه منذ افتتاح ذا هب، أصبح أحد الوجهات التي تزخر بالعديد من خيارات المطاعم العالمية والمحلية المنوعة، ويعد ذا باك يارد بسترو أحدث الإضافات في ذا هب، ويستضيف المقهى العديد من الفعاليات التي تستقطب العديد من الزوار، مثل واو ليديز نايت ولوردز أوف ذا وينجز.
تجدر الإشارة أنه من المقرر أن يتم افتتاح خمس علامات تجارية أخرى بحلول سبتمبر من العام الجاري، كما سيتم افتتاح لولو هايبر ماركت في أول أسبوع من شهر يوليو، والذي يوفر جميع احتياجات التسوق اللازمة للعملاء في مكان واحد، بالإضافة إلى افتتاح العديد من المطاعم في المول، والتي تشمل شوجر فاكتوري، وبانكيك هاوس، والمندوس، وذا سيرف كافيه، وهوت باليوك، فضلاً عن آكشن زون والنادي الرياضي للتدريب.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق