المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

إضافات سومو سوشي آند بينتو الجديدة لشهر مارس 2019

طبق برنسيس سوشي رول و طبق شيرو كروكيت سلمون

عين دبي – مطاعم ومقاهي

شهرياً يُجري مطعم سومو سوشي آند بينتو تحديثات على قائمة طعامه وقد أعلن عن احدث أطباقه في قائمة طعامه الشتوية، حيث ستتوفر هذه الإضافة حصرياً خلال شهر مارس 2019

تضم الإضافات الجديدة من سومو سوشي آند بينتو:


الطبق المعلومات
برنسيس سوشي رول Princess Sushi Roll لفائف سمك السلمون اللذيذة، مقلية ومزينة بالهليون والتوبيكو الأسود، تقدم مع الفلفل الحلو وصلصة بورنس.
شيرو كروكيت سليمو Salmon Shiro Croquette كروكيت البطاطا المقلية والمحشوة بسمك السلمون، والبصل، والجزر، والهالابينو بالإضافة إللى البصل الأخضر، يقدم مع صلصة البوري بلانك الغنية.
يحدث الآن  مطعم وردهة أوني يطرح قائمة طعام جديدة
ويمكن تجربة أحد هذين الطبقين في أي من منافذ سومو سوشي آند بينتو في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة أو طلب التوصيل الى المنزل عبر تطبيق المطعم للهواتف الذكية المتوفر لجميع أنظمة الهواتف  .
برنسيس سوشي رول Princess Sushi Roll
لفائف سمك السلمون اللذيذة، مقلية ومزينة بالهليون والتوبيكو الأسود، تقدم مع الفلفل الحلو وصلصة بورنس.

هذا ليس كل شيء فكما تعلمون قائمة الطعام التقليدية من سومو سوشي أند بينتو تحتوي خيارات متنوعة مثل أطباق البينتو الشهيرة وأطباق النودلز والسوشي التقليدي، ويمكن أيضاً للعملاء الاستمتاع بالقائمة الموسمية أو الإضافات الحصرية.

يحدث الآن  مطعم باي تاي يغلق أبوابه لفترة محدودة من أجل إجراء تجديدات
شيرو كروكيت سليمو Salmon Shiro Croquette
شيرو كروكيت سليمو Salmon Shiro Croquette كروكيت البطاطا المقلية والمحشوة بسمك السلمون 

ظهر مطعم سومو سوشي آند بينتو لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة خلال سنة 2000 في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، و يوجد الآن أكثر من 16 فرع لهذا المطعم ، موزعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان مملكة البحرين .

 تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة المزيد حول العروض والوجبات التي تقدمها مطاعم المأكولات اليابانية في دبي ، وذلك عبر زيارة قسم المطاعم اليابانية من خلال الضغط هنا.
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى