الفعاليات

إطلاق ثلاثة يخوت فاخرة ضمن معرض دبي العالمي للقوارب 2022

الدورة الثامنة والعشرين من معرض دبي العالمي للقوارب 2022

إطلاق ثلاثة يخوت فاخرة ضمن معرض دبي العالمي للقوارب 2022

عين دبي – فعاليات

شهدت الدورة الثامنة والعشرين من معرض دبي العالمي للقوارب 2022 المقام في دبي هاربر إطلاق ثلاثة يخوت فاخرة في عطلة نهاية الأسبوع وهي :

1 – يخت إيفو آر4

يخت من إنتاج إيفو ياتس بالتعاون مع إيفو ياتس دبي يتميز بتصميمه الداخلي الفريد و النسخة الأحدث من يخت إيفو 43 القابل للتوسيع، وهو يخت سريع ومتطور بطول 13 متراً، ويتميز بحوافه الدقيقة والأنيقة مع محركين من طراز فولفو آي بي إس 650.

كما حظي نظام إكستينشن المتطور في إيفو 43 باهتمام واسع منذ إطلاقه، حيث يتيح توسيع اليخت وفق آليةٍ هيدروليكية

في أقل من 30 ثانية، ما يزيد من مساحة السطح القابلة للاستخدام بنسبة 40% ويحوّل قمرة القيادة إلى ترّاسٍ بمساحة 25 متراً مربعاً.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

2 – يخت دي50 أوبن 

أطلقت دي أنطونيو ياتس  هذا اليخت الذي يتميز بطول 50 قدماً، مع محركين أو ثلاثة أو أربعة محركات خارجية مخفية، حيث تم تصميمه بأسلوب مستوحى من هيكل دي46 أوبن الحائز على جوائز. وتبلغ السرعة القصوى لليخت 50 عقدة مع قوةٍ قصوى تصل إلى 1800 حصان، كما يوفر اليخت الجديد تجربة إبحار رياضي متميزة وفريدة من نوعها.

ثلاثة يخوت فاخرة
ثلاثة يخوت فاخرة

ويمكن طلب اليخت مع غرفتين أو ثلاث غرف، فضلاً عن إمكانية تحويل إحداها إلى مقصورة ربان بتصميمٍ مبتكر وقابل للتخصيص، ويضمّ التصميم الداخلي حمامين أو ثلاثة حمامات بما يلبي الاحتياجات الشخصية، كما يضم اليخت في مقدمته جاكوزي بطول 2.5 متر معبأ بالمياه المالحة.

3 – يخت دي46 كروزر

يخت جديد تتطلع من خلاله دي أنطونيو ياتس إلى استقطاب أصحاب الذوق الرفيع من مالكي اليخوت الأكثر تطوراً.

يتميز اليخت الفريد بسطح فسيح ومساحات واسعة للاسترخاء تحت أشعة الشمس في جهته الخلفية، وردهة فسيحة في الوسط، وجميعها مزودة بسقف مميز قابل للسحب مع قدرة استيعابية تصل حتى 12 شخصاً.

كما ينفرد اليخت بتصميمه الداخلي الواسع مع غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف، ومحرّكٍ خارجي مخفي يوفر أداءً عالياً بحدٍ أدنى من عمليات الصيانة.

يُقام معرض دبي العالمي للقوارب 2022 بين 9 و13 مارس في دبي هاربر.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى