خليك عالموضة

إطلاق طراز جديد من ساعات كاسيو

استلهام الطراز الجديد من تصميم قبعة البيسبول 59FIFTY

عين دبي – ستايل

أعلنت كاسيو الشرق الأوسط، عن إطلاق طراز جديد من الساعات في أسواق الشرق الأوسط بالشراكة مع نيو إيرا.أطلقت كاسيو الشرق الأوسط، طرازاً جديداً من الساعات هو ثمرة تعاون بين علامتها التجارية جي شوك G-SHOCK وشركة نيو إيرا New Era، في أسواق الشرق الأوسط.

إطلاق طراز جديد من ساعات كاسيو
إطلاق طراز جديد من ساعات كاسيو

هذا وقد عقدت كاسيو شراكة مع نيو إيرا، إحدى العلامات التجارية المعروفة في مجال إنتاج الملابس والقبعات، وذلك لإنتاج ساعة فريدة تتماشى مع رؤية جي-شوك في ابتكار وتقديم منتجات متميزة في السوق الدولية.
وتم استلهام الطراز الجديد من تصميم قبعة البيسبول (59FIFTY)، التي تنتجها شركة نيو إيرا، حيث تم تصميم النموذج الأساسي لهذه الساعة وفق الطراز مربع الشكل DW-5600، ليحيي من خلال شكله ولونه الداكن مظهر ساعة جي-شوك الأصلية.
ويتميز وجه الساعة باللون الأسود مع درجة من اللون الذهبي، فيما يبدو اللون الذهبي واضحاً أيضاً على مثبت سوار الساعة ذو اللون الأسود غير اللامع وكذلك على واجهة الساعة.
كما تم طباعة شعار New Era على غطاء الساعة الخلفي، بالإضافة إلى وضع شعار الذكرى السنوية الـ 35 لـ جي-شوك وشعار 59FIFTY على علبة الساعة من الأمام وهي على شكل طاقية، حيث تم تصميم الساعة والعلبة بحيث تعكسان مفهوم نيو إيرا ونظرتها للعالم.
هذا وقد تم طرح الطراز الجديد بسعر 645 درهم في متاجر نيو إيرا الوحدة، ونيو إيرا الفجيرة، ونيو إيرا ديرة سيتي سنتر، ومتجر بيوند ذا ستريت في ميركاتو مول، ومتجر بيوند ذا بيتش في ابن بطوطة مول.
مواصفات الساعة:


مضاد للصدمات الهيكل
حتى عمق 200  متر مقاومة المياه
100/1 ثانية؛ سعة القياس: 0’0000~59’5999  (لأول 60 دقيقة)، و1:00’00~23:59’59  (بعد 60 دقيقة)؛ وحدة القياس: 100/1 ثانية (لأول 60 دقيقة)، 1 ثانية (بعد 60  دقيقة)؛ نمط القياس: الوقت الفائت، الوقت المنقسم، أوقات المركز الأول والمركز الثاني ساعة التوقيت
وحدة القياس: 1 ثانية؛ نطاق العد التنازلي: 24 ساعة؛ نطاق إعدادات وقت بدء العد التنازلي: 1 ثانية إلى 24 ساعة (1- زيادة بالثانية، -1 زيادة بالدقيقة و-1 زيادة بالساعة)؛ غير ذلك: إعادة تلقائية العد التنازلي
منبه متعدد الوظائف؛ إشارة الوقت بالساعة المنبه
Full auto-calendar (to year 2039); 12/24-hour format; EL backlight with afterglow; flash alert: flashes with buzzer that sounds for alarms, hourly time signals

تقويم تلقائي كامل (حتى العام 2039)؛ نمط الوقت 12/24؛ وإضاءة خلفية مع توهج؛ تنبيه فلاش: يومض مع صوت رنين للتنبيه، إشارات الوقت بالساعة

وظائف أخرى
± 15 ثانية في الشهر الدقة في درجة الحرارة العادية
  عمر البطارية
48.9 × 42.8 × 13.4 مم حجم الساعة
حوالي 53 غرام الوزن الكلي
يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يوفر لضيوفه تجربة استجمام استثنائية

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • إطلاق ساعات كاسيو (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى