الوجهاتمشاريع مستقبلية

إطلاق مبيعات منازل كولكتيف من إعمار

تبدأ الأسعار من 664.888 درهماً إماراتياً

عين دبي – وجهات

أطلقت إعمار، منازل كولكتيف 2.0، وذلك في أعقاب بيع كافة الوحدات التي تم إطلاقها ضمن المرحلة الأولى من مجمع كولكتيف في دبي هيلز استيت.تبدأ أسعار الوحدات السكنية لكولكتيف 2.0 ،من 664.888 درهماً للشقة التي تضم غرفة نوم واحدة، مع إمكانية الاستفادة من خطط سداد مبتكرة.

إطلاق مبيعات منازل كولكتيف من إعمار
إطلاق مبيعات منازل كولكتيف من إعمار

وتمتاز المرحلة الثانية من كولكتيف بموقعها الحيوي في قلب دبي هيلز استيت على مقربة من فندق روﭪ ومجمع الأعمال، مما يزيد من قيمة العقارات. كما تقع المنازل ايضاً على مسافة قريبة من نادي دبي هيلز للجولف وهو ما يعزز أيضاً من قيمة الاستثمار في المشروع.
هذا ويقدم كولكتيف 2.0 مجموعة متنوعة من المرافق التي يسهل على السكان الوصول إليها سيراً على الأقدام، مثل بوليفارد دبي هيلز التي تضم العديد من المنافذ التجارية العصرية، وحديقة دبي هيلز بارك بالإضافة إلى دبي هيلز مول الذي يضم بدوره 650 متجراً ومطعماً ومقهى.
ويمكن للسكان أيضاً الوصول بسهول إلى مختلف أنحاء المدينة من طريق الخيل إضافة إلى محطة مترو دبي المجاورة.
ويروج كولكتيف 2.0 لمفاهيم الحياة المستدامة، وتم تصميمه ليلبي تطلعات جيل الشباب والمهتمين بأحدث الصيحات العالمية في مجال الموضة والتصميم. ويضم المشروع شققاُ تحتوي على غرفة نوم واحدة أو اثنتين بإطلالات على دبي هيلز بوليفارد في حين تطل بعض الوحدات السكنية مباشرة على برج خليفة ووسط مدينة دبي.
ويمكن لسكان كولكتيف 2.0 استخدام الطابق الأرضي كردهة اجتماعية خاصة بهم، مع خدمة الكونسيرج غير الرسمية. ويركز المجمع على مفاهيم العيش المشترك، ويقدم وجهة مميزة للقاء والتفاعل بين الناس مع مناطق مخصصة للعمل وأخرى للاسترخاء والترفيه.
ويوفر كوليكتيف 2.0 العديد من المرافق العصرية مثل الساحات المفتوحة ومنصات الشواء وحوضين للسباحة بالإضافة إلى المكتبة والمسرح الصغير.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق