أبوظبي

إعادة إفتتاح مطعم ونادي جاز أبوظبي

عين أبوظبي  – مطاعم 

إفتتح مطعم ونادي جاز، أبوابه في فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش، بعرض ترفيهي متواصل لأربع ساعات من الموسيقى الحية.

وبالرغم من التحديثات التي طرأت على مطعم ونادي “جاز”، إلا أنه حافظ على وتصميمه الأساسي والذي يحتوي على مكان منفصل للطعام، والمنطقة الخاصة بالرقص والمصممة على شكل بيانو.

وستحظى السيدات مساء كل يوم إثنين بسهرة خاصة، بالإضافة إلى عروض مجانية للسيدات من عشاق الموسيقى على المشروبات الغازية كل يوم أربعاء.

وسيقوم مطعم ونادي “جاز” هيلتون أبوظبي بتمديد ساعات عمله وفتح أبوابه للضيوف كل يوم من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 3:00 صباحاً.

يحدث الآن  أبوظبي للإعلام تعرض تغطيات و برامج خاصة بيوم عرفة و العيد

ويستقبل مطعم ونادي “جاز” هيلتون أبو ظبي فرقة “دي إن أيه” والمؤلفة من خمسة أعضاء على مدار عامٍ كامل، وتبدأ الفرقة العزف كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد الساعة 10:00 ليلاً، وتستمر بتقديم عروضها الموسيقية لمدة أربع ساعات متواصلة.

يقدم مطعم ونادي “جاز” ثلاث قوائم لضيوفه من الوجبات الرئيسية والمقبلات بالإضافة إلى المشروبات، تتضمن أصناف جديدة ومتخصصة من المقبلات، مثل “فوا كريم بوليه” وطبق سمك القاروس البحري. وسيحظى الضيوف بخيارات مغرية من الأطباق الرئيسية البحرية والبرية تتضمن جراد البحر الكندي، وشرائح سمك القد الأطلسي، وشريحة السلمون الأيرلندية، وشرائح لحم عجول الأنجوس الأمريكية.

يحدث الآن  بالفيديو جولة في جزيرة الجبيل في أبوظبي

ويقدم الشيف ساكو موش مجموعة خاصة ومميزة من الأطباق، مثل “أكويرلوا روزيتو” مع الكمأة الموسمية السوداء والبارميزان، ولحم العجل الأرجنتيني “إيسبيتادا” مع قطع البطاطا المدخنة بالفلفل الأسود. كما ويقدم الشيف طبق التحلية الخاص بمطعم “جاز” والمؤلف من تارتين التفاح الذي يقدم مع صلصة الكراميل والآيس كريم بطعم الموز.

يفتتح مطعم “جاز” هيلتون ابوظبي يومياً من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 03:00 صباحاً (ما عدا أيام الأحد)

للمزيد من المعلومات وللقيام بالحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم:97126924247

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق