التسوقالوجهات

إعادة افتتاح متجر ماكس فاشن في ابن بطوطة مول

تبلغ مساحته 27,373 قدماً مربعاً

عين دبي – وجهات

أعلنت ماكس فاشن، عن إعادة افتتاح متجرها الرئيسي في ابن بطوطة مول، وذلك بحلةٍ جديدة.تم تطوير المساحة الحديثة التي تبلغ 27,373 قدماً مربعاً، ويهدف المفهوم الجديد إلى تحسين مشاركة العملاء وإنتاجيتهم من خلال تصميم مشرق باللون الأبيض.

إعادة افتتاح متجر ماكس فاشن في ابن بطوطة مول
إعادة افتتاح متجر ماكس فاشن في ابن بطوطة مول

هذا ويتضمن التصميم ميزات جديدة لخدمة العملاء مثل توفير الحلول للعملاء باستخدام منصة بيزانو حيث يمكن للعملاء طلب المساعدة أو إرسال التعليقات أو التعرف على الأسعار.
كما تم توفير نظام POS المتنقل للموظفين لتوفير تجربة أسرع وأكثر سهولة للعملاء.
إضافة إلى وسائل الراحة الإضافية في جميع أنحاء المتجر مثل محطات شحن الهاتف والشاشات الرقمية وكاونتر إنقر وجمّع ومحطات أجهزة الأي باد حيث يمكن للمتسوقين دفع فواتيرهم بأنفسهم.
هذا ويحتوي المتجر على تقنيات تفاعلية طورتها أومبوري جروب بما في ذلك شاشة رقمية تفاعلية ، يمكن التحكم فيها باستخدام جهازك المحمول كجهاز تحكم عن بعد.
وتوفر المرآة التي تتحكم في الصوت والتي تتفاعل باللغتين العربية والإنجليزية توصيات خاصة للمستهلكين وتختار صور ذاتية يمكن للعملاء تحميلها على صفحة ماكس فاشون على الفيس بوك للحصول على عروض.
هذا وقد تم إطلاق مجموعات الشتاء الجديدة للعلامة التجارية في هذا المتجر.
بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المتجر على منطقة لعب تفاعلية للأطفال وغرف واسعة لقياس الملابس ومناطق جلوس إلى جانب محطة مكياج مخصصة لهواة الجمال.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق