المطاعم والمقاهيمطاعم أفريقية

إعادة افتتاح مطعم ذا ميت كو خلال شهر سبتمبر 2018

حلة جديدة مع شعار وقائمة طعام جديدة

عين دبي – مطاعم

يغلق مطعم ذا ميت كو في سوق البحار المختص بتقديم مختلف أنواع شرائح اللحم، أبوابه لفترة مؤقتة حتى شهر سبتمبر من هذا العام، وذلك استعداداً لاستقبال ضيوفه بحلة جديدة.يستعد مطعم ذا ميت كو في سوق البحار، لاستقبال الضيوف بحلة جديدة مع شعار وقائمة طعام جديدة وتصاميم بلمسات أكثر عصرية، وذلك بعد إغلاق أبوابه لفترة مؤقتة حتى شهر سبتمبر من هذا العام.

مطعم ذا ميت كو
مطعم ذا ميت كو

يقع مطعم ذا ميت كو على بعد خطوات من دبي مول في سوق البحار، ويعد أول فرع لسلسلة ذا ميت كو الجنوب أفريقية والمختصة بابتكار شرائح اللحم جنوب أفريقيا يخضع لعمليات التجديد التي ستستمر حتى نهاية الصيف.


مطعم ذا ميت كو
مطعم ذا ميت كو

القائمة الجديدة
سيحظى الضيوف بفرصة تناول الأطباق باستخدام أدوات المائدة النحاسية والفضية المميزة، والجلوس على طاولات رخامية.
ومع تقديم ذا ميت كو أطباق المطبخ الجنوب أفريقي المحضرة من المكونات الموسمية والنكهات المبتكرة، ستضم القائمة الجديدة خيارات متنوعة من شرائح اللحم.
كما سيقدم المطعم، إضافة إلى الأطباق الطازجة، قائمة مشروبات جديدة تضم الكوكتيلات المبتكرة والمشروبات المميزة.
التصميم الجديد
سيفتح المطعم أبوابه للزوار بعد تجديده وتوسيعه ليمتد على مساحة تبلغ 8300 قدم مربع تستوعب 320 شخصاً، وسيتألف المطعم من منطقة داخلية أنيقة واسعة لتناول الطعام وركن للمشروبات، بالإضافة إلى شرفة فسيحة وصالة في الهواء الطلق.
كما ستتوفر خيارات الجلوس في ركن المشروبات المصمم على شكل حرف U قبل وبعد تناول وجبات العشاء، وسيعاد تصميم المطعم ليشكّل وجهةً مناسبة للقاء الأصدقاء بعد العمل، بالإضافة إلى ذلك، سيوفر ركن المشروبات باقة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات المنعشة بالإضافة إلى مجموعة من عصائر العنب الجنوب أفريقية.
كما سيدخل في تصميم المطعم الجديد مواد جديدة مثل النحاس العتيق والرخام والجدران المصنوعة من الجبس الخام والخشب.

يحدث الآن  مطعم ريفا يقدم برانش جديد لأيام الجمعة طوال شهر أكتوبر 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق