مشاريع مستقبلية

إعمار العقارية تطور وحدات سكنية وفندقاً جديداً ضمن مشروع دبي هاربر

عين دبي –  مشاريع مستقبلية

تستعد شركة “إعمار العقارية” لتطوير وحدات سكنية وفندقاً جديداً بمساحة إجمالية تقارب 10 ملايين قدم مربعة على الواجهة المائية لمشروع “دبي هاربر” الذي تطوره شركة “مراس القابضة” بمساحة 20 مليون قدم مربعة.


وسيحظى مشروع الوحدات السكنية والفندق الذي تطوره “إعمار” بموقع مميز على الواجهة المائية لـ “دبي هاربر” بين جميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا. وستركز الشركة على بناء سلسلة أنيقة من الأبنية المرتفعة للشقق السكنية المطلة على الخليج العربي، وذلك بالاستناد إلى خبرتها المعهودة في تطوير وتسليم مشاريع سكنية وفندقية عالية الجودة.

وستتولى شركة “العنوان للفنادق والمنتجعات” تشغيل مشروع الضيافة الذي سيضم وحدات سكنية تحمل علامتها التجارية. وسيضيف هذا المشروع مزيداً من القيمة إلى “دبي هاربر” باحتضانه مجموعة واسعة من المرافق والمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى منشآت للاستجمام واللياقة البدنية ضمن موقع رائع.

وسيوفر المشروع السكني الجديد من “إعمار” قيمة كبيرة للسكان الذين ستتاح لهم فرصة الإقامة في واحدة من أبرز وجهات المنطقة، حيث يضم “دبي هاربر” منارة “دبي لايت هاوس”، وميناءً مجهزاً لاستضافة السفن السياحية الضخمة مع مبنيين لاستقبال الركاب، بالإضافة إلى أكبر مرسى لليخوت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيكون الحي السكني الذي ستطوره “إعمار” جزءاً من وجهة سياحية متكاملة يدخل ضمن مخططها الرئيسي كل من “سكاي دايف دبي” و”نادي دبي الدولي للرياضات البحرية” و”جزيرة لوجو” ضمن إطار “دبي هاربر”.

يحدث الآن  مطعم رؤيا دبي يطلق عروض متميزة لعطلات نهاية الأسبوع

إعمار العقارية تطور وحدات سكنية وفندقاً جديداً ضمن مشروع دبي هاربر

وتحظى الأراضي التي ستطورها “إعمار” في “دبي هاربر” بموقع فريد لاحتضان مجتمع عصري من المنازل بالإضافة إلى فندق ذي إطلالة مباشرة على الواجهة البحرية. ويمكن للسكان والنزلاء الاستمتاع بالأجواء الشاطئية المميزة بالإضافة إلى العديد من الوجهات البحرية الواقعة على مقربة من المشروع.

وسيقدم الفندق الذي ستطوره “إعمار” نفس معايير الخدمة الاستثنائية التي تتبناها “العنوان للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة”. وانسجاماً مع شعارها “حيث تتألق الحياة”، توفر “العنوان للفنادق والمنتجعات” لنزلائها تجربة ضيافة أكثر خصوصية وسط بيئة راقية تثري حياة النزلاء إلى أبعد الحدود.

يحدث الآن  منتجع أتلانتس النخلة ينظم أنشطة رياضية متنوعة مجاناً

ويحظى مشروع “دبي هاربر” ببنية تحتية متطورة للنقل تضم شبكة طرق ممتازة بالإضافة إلى وسائل النقل الجوية والبحرية. ويوفر المشروع كذلك نظاماً متطوراً للمواصلات العامة، ومحطات للتاكسي المائي، وجسراً للمشاة، ومسارات للركض وركوب الدراجات الهوائية.

بدورها ستضيف منارة “دبي لايت هاوس” قيمة اقتصادية كبيرة إلى المشروع، عدا عن كونها إضافة جديدة لأفق المدينة. ويبلغ ارتفاع هذه الأيقونة المعمارية 135 متراً، وستضم منصة مراقبة بزاوية 360 درجة تطل على نخلة جميرا وجزيرة “بلوواترز” التي تحتضن “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر والأعلى من نوعها في العالم.

ومن المعالم الأخرى لمشروع “دبي هاربر” والتي تجعل من مشاريع “إعمار” السكنية خيارات مثالية للمستثمرين، هناك مرسى اليخوت الذي يتسع لـ 1,100 يخت من مختلف الأحجام، وأيضاً ميناء السفن السياحية الضخمة مع مبنيين لاستقبال نحو 1,2 مليون راكب سنوياً، بالإضافة إلى مركز للتسوّق بمساحة 875 ألف قدم مربعة، وميدان لاستضافة الفعاليات، ومفاهيم مبتكرة للأغذية والمشروبات.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • دبي هاربر (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق