الفنادق

إعمار تطلق ممشى نجوم دبي على غرار ممر الشهرة في هوليوود

مشروع سياحي جديد في دبي

عين دبي – فنادق

أطلقت شركة إعمار مشروع سياحي جديد يدعى ممشى نجوم دبي وهو مستوحى من ممر المشاهير الموجود في هوليوود , و الذي يحتفي بأبرز النجوم والشخصيات المؤثرة من كافة أنحاء العالم.

وسيتم إفتتاح الممر الواقع في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في وسط مدينة دبي خلال شهر اكتوبر 2019 وسينطلق المشروع بحملة عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي لترشيح المشاهير والمؤثرين الذين سيكونون من بين أول 400 نجم على ممر المشاهير “نجوم دبي” وهم من سيقومون بافتتاح المشروع  .

وسيكون الممشى بمثابة تحية إلى الفنانين و الشخصيات المؤثرة في العالم في مجالات متنوعة تشمل الموسيقى والسينما والفنون والهندسة المعمارية والرياضة والأدب بالإضافة إلى الشخصيات الاجتماعية المؤثرة.

يحدث الآن  كنتاكي تطرح رداء البيغ البوس الأحمر إحتفالاً بالبرغر بيغ بوس
إعمار تطلق ممشى نجوم دبي على غرار ممر الشهرة في هوليوود
ممر المشاهير الموجود في هوليوود

طبعا ممشى نجوم دبي سيحتوي 10 آلاف نجمة عند اكتماله، أي 4 أضعاف عدد نجوم ممر المشاهير في هوليوود , لذلك من المتوقع أن يكون واحداً من أكثر الوجهات السياحية استقطاباً للزوار، وسيحظى باهتمام واسع بفضل تنوع الخلفيات الثقافية للنجوم الذين سيتم تكريمهم من خلالها.

ويضاف هذا المشروع الى جعبة المعالم الرائدة التي طورتها شركة إعمار ، وفي مقدمتها “برج خليفة” و”دبي مول” و”دبي أوبرا” و”نافورة دبي”، والعديد من الوجهات السكنية المميزة في المدينة.

يحدث الآن  مطاعم كي كال تقدم قائمة طعام جديدة كلياً لشهر رمضان المبارك

إعمار العقارية ش.م.ع هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، ولديها رصيد كبير من الأراضي يصل إلى 1.6 مليار قدم مربعة في الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية الرئيسية.

وفي نهاية هذا المقال، ما رأيكم بهذا المشروع الجديد من إعمار ؟! ما الفنان الذي تنوون ترشيحه عبر الحملة التي ستطلقها إعمار في شبكاتها الإجتماعية ؟!
نود التذكير، أنه يمكنكم معرفة المزيد حول أحدث المشاريع في دبي، من خلال زيارة قسمنا المخصص لها، وذلك عبر الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك