عيد الحب

إعمار للترفيه تعلن عن عروضها لعيد الحب 2017

عين دبي – عيد الحب

هل ما زلتم تبحثون عن هدية مميزة لنصفكم الآخر في عيد الحب؟ هل ترغبون بقضاء أوقات هادئة مفعمة بالاسترخاء، أم تفضلون أجواء المغامرات؟ أو ربما مزيج من الاثنين؟ تقدم لكم “إعمار للترفيه” باقة متنوعة من الأنشطة الرائعة التي تضمن لكم ولشريك العمر الاحتفال بهذه المناسبة بأسلوب مميز بكل المقاييس.

باقة عيد الحب في “حلبة دبي للتزلج”

هل هناك ما هو أكثر رومانسية من الأجواء المثلجة؟ تقدم لكم “حلبة دبي للتزلج” حصرياً في عيد الحب جلسات التزلج تحت الثلوج المتساقطة، مع عرض خاص يتضمن قطعتين من حلوى الدونات بشكل قلب إضافة إلى شراب الشوكولاته الساخنة من “دانكن دوناتس”، إلى جانب تذكرة دخول لشخصين. لشراء التذاكر اتصلوا بنا على الرقم 5111 488 4 971+

الموعد: الإثنين والثلاثاء 13 و14 فبراير

التوقيت: 6 إلى 8.15 مساءً و8.30 إلى 10.45 مساءً

المكان: حلبة دبي للتزلج، دبي مول

السعر: 180 درهماً لشخصين (السعر الأصلي 244 درهماً)

تجربة رومانسية رائعة مع “ريل سينما”

لا شك بأن تمضية أمسية في السينما هو من الأساليب التقليدية المفضلة لتمضية وقت هانئ مع شريك العمر. وبمناسبة عيد الحب، تقدم أجنحة البلاتينوم في “ريل سينما” بدبي مول وصالات “بريمير” الفاخرة في “دبي مارينا مول” عروضاً رائعة تتضمن تقديم وسائد وبطانيات لإثراء التجربة المريحة ومشاهدة أفلام رومانسية رائعة مثل La La Land و Kaabil، مع تشكيلة متنوعة من المأكولات المفضلة مثل البوبكورن الطازج. للمزيد من المعلومات وللتعرف على جدول العروض أو لشراء التذاكراتصلوا بنا على الرقم 1918/1902 449 4 971+. بإمكانكم أيضاً تنزيل التطبيق الإلكتروني الخاص بـ “ريل سينما” على الأجهزة المتحركة.

الموعد: يومياً

المكان: “ريل سينما” في “دبي مول” أو “دبي مارينا مول”

السعر: التذاكر العادية ابتداءً من 35 درهماً؛ بريمير ابتداءً من 55 درهماً؛ بلاتينوم ابتداءً من 130 درهماً للشخص

بطاقات ثنائية في “سيجا ريببلك”

فرصة استثنائية للتمتع بكافة الألعاب والمرافق الترفيهية التي يحفل بها مجمع “سيجا ريببلك” مقابل 300 درهم لشخصين، مقارنة بالسعر الأصلي البالغ 400 درهم! أمضوا أروع الأوقات مع ألعاب مثل “روب راش” و”سونيك هوبر” و”جاينت سلايدر” و”وايلد وينغ” وغيرها الكثير، في أجواء تحفل بالإثارة.

الموعد: لغاية 5 مارس 2017

التوقيت: 10 صباحاً إلى 11 مساءً من الأحد إلى الخميس ومن 10 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل من الخميس إلى السبت

المكان: سيجا ريببلك، دبي مول

السعر: 300 درهم لشخصين (السعر الأصلي 400 درهم)

زيارة القندس وجولة في نفق “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”

أدهشوا نصفكم الآخر عبر لقاء مع حيوانات القندس الرائعة في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، واستفيدوا ومن عرض خاص يتيح لكم دخول نفق الأكواريوم أيضاً. للاطلاع على المزيد من المعلومات اتصلوا بنا على الرقم 5200 448 4 971+

الموعد: يومياً

المكان: دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، دبي مول

السعر: 200 درهم لشخصين

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك