الفنادق

إعمار للضيافة تقدم عروض رائعة للمقبلين على الزواج في دبي

عروض حصرية عند الحجز في موعد أقصاه 30 أبريل 2019

عين دبي – فنادق

بعد أسابيع قليلة سيحل علينا موسم الأعراس الحافل لذلك تُقدم مجموعة إعمار للضيافة للمقبلين على الزواج عدداً من أرقى الوجهات في دبي، مع عروض حصرية عند الحجز في موعد أقصاه 30 أبريل 2019 وفي ما يلي سنتعرف على أبرزها :

تقدم إعمار للعروسين علاجات سبا رائعة ، وخيارات مأكولات شهية، بالإضافة إلى باقات إقامة خاصة بشهر العسل تبدأ من من 181 درهم إمارتية للشخص، وتشمل حصول الزوجين على الإقامة لليلة واحدة مع وجبة الفطور.


وتقدم إعمار فرصة للأزواج لإقامة حفلات الزفاف في أشهر الوجهات الخارجية المطلة على برج خليفة و نافورة دبي ، أو القاعات الفاخرة، أو المساحات الخضراء البديعة المطلة على الأفق العمراني لمرسى دبي , وطبعا سيستفيدون من أعلى معايير التميز في الخدمات التي تقدمها إعمار .

يحدث الآن  فندق جرايتون يعلن عن عروضه لعيد الأضحى 2019
إعمار للضيافة تقدم عروض رائعة للمقبلين على الزواج في دبي
إعمار للضيافة , دبي

وستحرص مجموعة إعمار للضيافة على الإهتمام بأدق التفاصيل، بدءاً من أغطية الطاولات الأنيقة، وتصاميم الإضاءة التي تضفي طابعاً فريداً على كل حفل، وكعكة الزفاف المفعمة باللمسات الجمالية، ووصولاً إلى أفضل خدمات الضيافة وإعداد الأطعمة.

العرض يسري في مختلف فنادق مجموعة إعمار للضيافة من علامتها التجارية العنوان للفنادق والمنتجعات بما في ذلك فندق العنوان وسط المدينة , العنوان دبي مول , العنوان مرسى دبي , العنوان مونتجمري , العنوان بوليفارد , بالاس وسط المدينة , والفندقين المقرر افتتاحهما قريباً العنوان فاونتن فيوز , العنوان سكاي فيو.

يحدث الآن  عالم مدهش 2019 تمدد فعالياتها لأسبوع إضافي

كما يسري العرض في فنادق فيدا للفنادق والمنتجعات التي تشمل فيدا وسط المدينة , منزل وسط المدينة , الفندقين الجديدين “فيدا هابور بوينت” و”فيدا ذا هيلز” اللذين سيتم افتتاحهما قريباً أيضاً , ويسري العرض كذلك في نادي دبي للبولو والفروسية , و نادي المرابع العربية للجولف .

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا على الرقم 4388040 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى