المطاعم والمقاهيمقاهي

إفتتاح أول مقهى Forever Rose في بوكس بارك دبي

مقهى مثالي لالتقاط الصور التذكارية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي

إفتتاح أول مقهى Forever Rose في بوكس بارك دبي

عين دبي – مقاهي

إفتتحت Forever Rose، أول مقهى لها ضمن مركز تسوق بوكس بارك من مِراس في دبي، يوم 1 نوفمبر 2020 لتمنح عملاءها تجربة ضيافة فريدة .

أول ما يثير الإهتمام في المقهى الجديد تصميمه المستوحى من عالم القصص المصوّرة حيث تنتشر في أرجائه المجسمات ثلاثية الأبعاد، مما يتيح للزوار التفاعل مع الرسومات المحيطة بالأبيض و الأسود  بينما تتزين الجدران بأعمال فنية جذابة للغاية.

مقهى Forever Rose
مقهى Forever Rose

كما  يتصدّر المشهد صورة للعائلة الحاكمة في الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى صور نادرة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي. بالإضافة إلى صور مميزة لأشهر اللوحات العالمية، بما في ذلك

  • الموناليزا
  • شخصيات أيقونية أمثال توم وجيري والنمر الوردي

المطعم يعتبر مثالياً لالتقاط الصور التذكارية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي و يتميز بمساحة داخلية تمتد على 200 متر مربع وتشرف على الحديقة الخارجية مما يتيح قدرة استيعابية عالية تصل حتى 100 شخص.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

تم تطوير قائمة الطعام في مقهى Forever Rose لتعزيز حضور الأزهار من خلال المأكولات، حيث يندمج عبق الأزهار مع الوصفات الشهية، مثل

  • التوست الفرنسي بنكهة خلاصة الورود
  • باقة متنوعة من الوصفات النباتية
  • الابتكارات الخالية من مشتقات اللحوم
  • تشكيلة مختارة من الوجبات الصحية
مقهى Forever Rose
مقهى Forever Rose

ومن ناحية أخرى، يتيح المقهى أمام العملاء فرصة التسوق من الابتكارات المتوفرة ضمن متجر Forever Rose، بما في ذلك أشهر المجموعات مثل بيلا روز وبيلا ميني وتشكيلة ذا كابسول المصغّرة.

وتسعى Forever Rose إلى افتتاح مقاهي جديدة ضمن مواقع رئيسية ومراكز تسوق بارزة في منطقة الخليج العربي خلال السنوات القادمة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى