الفنادق

إفتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري في دبي

أحدث وجهة فندقية في قطاع الضيافة بدبي

عين دبي – فنادق

بعد طول إنتظار هاهي مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا ترفع الستار عن فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري وتقدمه كأحدث وجهة فندقية في قطاع الضيافة والسياحة المتنامي .

الفندق الجديد يحتوي 30 طابقًا تضم 347 شقة فاخرة التصميم منها شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين أو بثلاث غرف نوم إضافةً إلى شقق دوبلكس , كما يحتوي الفندق عدد من المرافق مثلوبركة سباحة في الطابق الخامس والعشرين والمركز الرياضي ونادي للأطفال بالإضافة الا مجموعة من المطاعم أبرزها مطعم جراب آند جو الذي يضم شرفة مزودة بعروض سينمائية .


إفتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري في دبي
إفتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري في دبي

تتميز تقريباً جميع الشقق بإطلالات مميزة على اشهر المعالم السياحية بما في ذلك برج خليفة أو قناة دبي المائية أو اسطبلات الخيل .

يحدث الآن  عروض مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا إحتفالاً بيوم المرأة الإماراتية 2019

سيكون هذا الفندق للمسافرين من رجال الأعمال مكانًا مثاليًا لإجراء الاجتماعات وعقد الصفقات التجارية، فيما سيغدو المفضل للمسافرين الباحثين عن الاستجمام لقرب موقعه من أكثر الوجهات السياحية شعبية في المدينة بمختلف مناطقها ، فهو لا يبعد سوى دقيقة واحدة عن مركز دبي التجاري العالمي، ومول دبي، والنافورة، وبرج خليفة، وأوبرا دبي، علاوةً عن الوصول السهل إلى شواطئ نخلة جميرا وكافة المناطق الخاصة بالترفيه والأعمال.

إفتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري في دبي
إفتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري في دبي

و من المتوقع أن افتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري سيعزز قطاع السياحة في دبي كما سيعزز مكانة الخليج التجاري كإحدى الوجهات الرئيسية للأعمال خاصة أنه تم إعداده لاستقبال زوار معرض “إكسبو 2020″، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض 25 مليون زائر خلال ستة أشهر .

يحدث الآن  عروض شهر أغسطس 2019 من مطاعم فندق شانغريلا دبي

هل تعلمون أن دبي احتلت المرتبة السابعة على العالم على قائمة أكثر المدن زيارة عام 2018 وذلك وفق تصنيفات “يورو مونيتور إنترناشيونال”.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى