المطاعم والمقاهيحلويات وآيس كريم

إفتتاح متجر ماغنوم للآيس كريم في دبي

أول متجر ماغنوم في الإمارات العربية المتحدة

عين دبي – حلويات وآيس كريم

مؤخراً تم افتتاح أول متجر ماغنوم في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مول الإمارات بدبي .

يقع متجر المثلجات الجديد بالضبط أمام سينما VOX في مول الإمارات ، ويتميز بديكور تغلب عليه الألوان ذهبية وبنية مميزة من ماغنوم ويحتوي المتجر على ما يسمى بمفهوم  بار الغمس ، و الذي أصبح رمزًا عبر متاجر Magnum من جميع أنحاء العالم .


إفتتاح متجر ماغنوم للآيس كريم في دبي
إفتتاح متجر ماغنوم للآيس كريم في دبي

يتمكن الضيوف من خلال من بار الغمس،  بإنشاء ماغنوم خاص بهم، حيث أولاً  تقوم باختيار المواد التي تحبها كالكاجو والفستق الحلبي أو توت العليق المجفف أو جوز الهند ثم يمكنك أن تغمس الآيس كريم الخاصة بك في الشوكولاتة البلجيكية، ثم تضاف الأشياء التي اخترتها وتنثر بعض الشوكولاتة السائلة على الوجه.

يحدث الآن  عرض جنون الإثنين في مطعم بيتشه الإيطالي دبي

هذا ويتم وضع الإضافات أمامك بألوانها وأشكالها الغريبة كما أنه هنالك أنواع أخرى من الشوكولاتة التي يمكن أن تغمس بها الآيس كريم خاصتك!

إفتتاح متجر ماغنوم للآيس كريم في دبي
إفتتاح متجر ماغنوم للآيس كريم في دبي

الجميل في الأمر أن موقع المتجر في مول دبي يقع أمام سينما VOX وبالتالي يمكنك الحصول على آيس كريم و إدخاله الى السينما

هذا وتتميز آيس كريم Magnum ، بنكهات مختلفة ومتنوعة وغريبة أيضاً، وليس هذا وحسب وإنما هنالك أماكن مخصصة لتصوير تحفة الآيس كريم الخاصة بك ومشاركتها على الانستغرام .

يحدث الآن  أبرز 7 مطاعم في دبي تقدم أطباق منخفضة السعرات الحرارية على قوائم طعامها

تجدر الإشارة إلى أنّ مول الإمارات  Mall of the Emirates  ، يعد أحد أقدم وأكبر المراكز التجارية في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ويستقطب هذا المركز آلاف الزوار يومياً ، إذ يحتوي على مناطق ترفيهية أبرزها أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، كما يحتوي المول العديد من المطاعم المتنوعة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى