المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

إفتتاح مطعم ديكيز باربيكيو بيت للمشاوي الأمريكية في دبي

أحدث مطاعم مجموعة سيرينيتي للضيافة

عين دبي – مطاعم

تستعد مجموعة سيرينيتي للضيافة للإفتتاح مطعم ديكيز باربيكيو بيت للمشاوي الأمريكية في دبي و بالضبط في جميرا بيتش ريزيدنس وذلك عقب الافتتاح الناجح للفرع الأول بأبوظبي .

المطعم الجديد عيارة عن طابقين ويتسع لنحو 40 شخص ويحتوي صالة داخلية وتراس في الهواء الطلق، كما يحتوي مطبخ مفتوح يتيح للزوار مشاهدة الطهاة المحترفين وهم يتفننون بإعداد الأطباق المميزة بنكهات تكساس الأصيلة على نار هادئة.


المطعم يتميز بتصميم عصري وأجواء دافئة تجمع بين الطابع الأصلي للعلامة الأمريكية و الأجواء الإماراتية , كما يحتضن مفروشات خشبية ومقاعد جلدية وديكورات من توليفات البرونز وأعمال فنية قيّمة. 

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي يعلن عن صفقاته المذهلة لعيد الأضحى 2019
إفتتاح مطعم ديكيز باربيكيو بيت للمشاوي الأمريكية في دبي
ديكيز باربيكيو بيت , جميرا بيتش ريزيدنس

يوفر المطعم قائمة طعام غنية تحتوي أطباقاً لذيذة مثل لحم صدر العجل وأضلاع لحم العجل وسجق اللحم البقري والدجاج، ويتم تقديمها كوجبات أو سندويشات أو طبقات من شرائح اللحم أو معجنات اللحم و أيضا البطاطس المقلية وهريس السبانخ والمعكرونة بالجبن ، إلى جانب مشروبات منعشة مثل عصير الليموناده الوردي وتشكيلة مختارة من الأطباق الجانبية الصحية المحضرة على الطريقة المنزلية و كالعادة ختامها مسك لمحبي الحلويات، فسيتلذذون بنكهات حلوى البراونيز وكعكة الجزر وحلوى الصانداي.

إفتتاح مطعم ديكيز باربيكيو بيت للمشاوي الأمريكية في دبي
ديكيز باربيكيو بيت , جميرا بيتش ريزيدنس

المطعم يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق المطهوة على طريقة ولاية تكساس لمختلف شرائح الزوار من العائلات والأصدقاء و يعتمد على مفهوم فريد للطهو توارثته الأجيال بخلاف طرق الشواء التقليدية بالنار الملتهبة. حيث يتم طهو اللحم ببطء في آلات شواء خاصة باستخدام نوع محدد من خشب الجوز لإضفاء قوام غض ونكهة شهية مدخنة على اللحم.

يحدث الآن  أبرز 7 مطاعم في دبي تقدم أطباق منخفضة السعرات الحرارية على قوائم طعامها

من المتوقع أن يصبح المطعم الجديد الوجهة الأمثل للمأكولات الأمريكية والخيار المفضل أمام عشاق الطعام الأصيل في الإمارات العربية المتحدة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى