رأس الخيمةرأس السنة الميلادية

لا تدع عروض الألعاب النارية تفوتك في رأس الخيمة إحتفالاً بليلة رأس السنة

احتفل برأس السنة في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – موسم الأعياد 2017 

تتحضر إمارة رأس الخيمة لإطلاق باقة من الفعاليات الترفيهية المميزة بمناسبة حلول العام الجديد، والتي تتضمن واحداً من أضخم عروض الألعاب النارية في الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى حفل موسيقي رائع بقيادة ’إيف لاروك‘. لتوفر الإمارة لسكانها وزوارها فرصة اختبار لحظات لا تنسى.

وفي أعقاب النجاح المبهر الذي حققه حفل’دستينيشن دون‘ الموسيقي الذي تولت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تنظيمه في أكتوبر 2017، تعتزم الهيئة إعادة هذه التجربة الرائعة بإقامة حفل موسيقي في إطار الاحتفالات بالسنة الجديدة، والذي من المقرر أن يقام في جزيرة المرجان بتاريخ 31 ديسمبر ابتداءً من الساعة 8 مساءً حتى 3 صباحاً. ويتصدر الحفل النجم المتألق ’إيف لاروك‘ الذي حققت أغنيته المنفردة ’Rise Up‘ نجاحاً عالمياً، وترافقه فرقة ’هولافونيك‘ للموسيقى الالكترونية، التي تعد واحدة من أبرز فرق منسقي الموسيقى في الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

وبإمكان الراغبين بالحصول على تجربة احتفالية مميزة وقضاء ليلة في الهواء الطلق تحت النجوم أن يحجزوا أماكن لتنصيب خيمهم الشخصية في أماكن مخصصة عن طريق الحجز المسبق. أما زوار الإمارة المقيمين في فنادق جزيرة المرجان أو فنادق الحمراء فسيحصلون على تذاكر مجانية لحضور الحفل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا وسيتم تأمين وسائل المواصلات لنزلاء فنادق جزيرة المرجان، بالإضافة إلى نزلاء فنادق ومنتجعات ’والدورف أستوريا‘ و’منتجع شاطئ وجولف هيلتون الحمراء‘.

تباع التذاكر للضيوف فوق سن 18 عام بأسعار تبدأ من 100 درهم إماراتي، وتتوفر على موقع ’Platinum List‘ .

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

وتستقبل “جزيرة المرجان”، إحدى الوجهات الرائدة في رأس الخيمة، العام الجديد مع عروض غير مسبوقة للألعاب النارية في أمسية استثنائية ترحب بزوار الإمارة من كافة أنحاء العالم. كما ستتألق سماء الجزيرة بمظلة من تشكيلات الألعاب النارية المتنوعة. وتولت شركة “غروتشي للألعاب الناريةFireworks by Grucci” تصميم الألعاب النارية، وستقوم بنقل العرض خلال الحفل المقرر بثه على الهواء مباشرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. وستكشف جريرة المرجان عن المزيد من التفاصيل حول حفل الألعاب النارية بما في ذلك مواقع التجمع للزوار والسياح ومواقف الزوار وخطط السير في المستقبل القريب.

كما ستحتفل الفنادق والمنتجعات في كافة أرجاء رأس الخيمة بليلة رأس السنة من خلال استضافتها للكثير من العروض والفعاليات الرائعة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى