أبوظبي

إنطلاق فعاليات وعروض موسم أبوظبي للتسوق 2020

عروض موسم أبوظبي للتسوق 2020

إنطلاق فعاليات وعروض موسم أبوظبي للتسوق 2020

عين أبوظبي – فعاليات

أطلقت عروض أبوظبي عن خططها لإطلاق حملتها الشتوية موسم أبوظبي للتسوق ، اعتباراً من 10 ديسمبر 2020 ولغاية 14 فبراير 2021.

الحملة ستضم تخفيضات احتفالية تصل إلى 80% وعروض استنثائية وتشكيلات جديدة طوال موسم الشتاء 2020 ، فضلاً عن تجارب تسوق حصرية في أبوظبي عبر آلافٍ من المتاجر المختصة بالموضة والجمال وأسلوب الحياة.

وسيكشف الموسم المرتقب عن شجرة أمنيات احتفالية مجهزة بأحدث التقنيات في ياس مول من 10 حتى 31 ديسمبر، حيث سيحصل المتسوقون على هدايا يومية عند اختيار أمنية من بين 18 خياراً باستخدام رموز الاستجابة السريعة QR.

موسم أبوظبي للتسوق 2020
موسم أبوظبي للتسوق 2020

وتتنوع الجوائز بين أزياء شتوية جديدة وجلسات مكياج وعناية وأحدث الأجهزة والألعاب والتجارب وغيرها.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

وستظهر خيارات الهدايا التي حددها المتسوقون عبر شاشة LED العملاقة على شجرة الأمنيات المبتكرة من خلال عروض جذابة ترافقها رسومات جرافيكية ومتحركة من وحي الموسم الاحتفالي.

يحدث الآن  مطعم هاكاسان أبوظبي يعلن عن إطلاقه ليلة السادة الفاخرة والأنيقة

وتشهد حملة موسم أبوظبي للتسوق التي تتضمن مشاركة أكثر من 3500 متجراً للبيع بالتجزئة في أكثر من 20 مركزاً تجارياً، إطلاق برنامج العضوية الجديد عروض أبوظبي ون، والذي تم تصميمه لمنح المتسوقين في أبوظبي وخارجها فرصة الوصول إلى منتجات وتجارب وعروض وفعاليات وجوائز متوافرة حصرياً في العاصمة الإماراتية.

كما يضم موسم التسوق في أبوظبي عرض تسوق واربح المذهل من Visa، والذي يتيح لحاملي بطاقات الشركة العالمية للدفع الإلكتروني فرصة الدخول إلى السحب الكبير للفوز بسيارة طراز ميرسيدس بنز جي إل سي 200 بريميوم عند شراء منتجات بقيمة 200 درهم إماراتي أو أكثر في المراكز التجارية المشاركة في الحملة.

يحدث الآن  مطعم باربيكيو يوفر قائمة فطور أمريكية جديدة لضيوفه
موسم أبوظبي للتسوق 2020
موسم أبوظبي للتسوق 2020

ويشار إلى أن الاتحاد للطيران ستخصص أربعة ملايين ميل من برنامج ضيف الاتحاد في سياق جوائز السحوبات المقدمة خلال موسم أبوظبي للتسوق، حيث سيفوز 16 متسوقاً بـ250 ألف ميل من برنامج ضيف الاتحاد، علماً أنه سيتم توزيعها مناصفةً بين ثمانية أشخاص من حاملي بطاقات Visa وثمانية آخرين من حاملي بطاقات ضيف الاتحاد من Visa.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى