الفنادق

إنها آخر فرصة لك للإحتفال بأمك في دبي مع منتجع اتلانتس النخلة

عين دبي – فنادق

إن لم تحتفل بعيد الأم الى الآن توجه الى منتجع أتلانتس النخلة في دبي و الذي يقدم عروض لا تفوت خلال يومي السبت والأحد 30 و31 مارس الجاري .

1 – بريد ستريت كيتشن


يقدم مطعم بريد ستريت كيتشن للشيف غوردون رامزي إحتفالاً بالأم طبق شواء كلاسيكي يوم الأحد 31 مارس من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً مقابل 185 درهم للشخص.

إنها آخر فرصة لك للإحتفال بأمك في دبي مع منتجع اتلانتس النخلة
منتجع اتلانتس النخلة , عيد الأم

وستستمتع سيدة الشرف بمأكولات لذيذة لختام الوجبة بها مع كوكتيل سبرينع فيفر الحصري المصنوع يدويًا اللمسة النهائية مقابل 80 درهم .

2 – الوجهة العائلية الرائعة WAVEHOUSE

يحدث الآن  عروض شهر أغسطس 2019 من مطاعم فندق شانغريلا دبي

خذ أمك الى هذه الوجهة الرائعة في منتجع اتلانتس خلال يوم السبت 30 مارس من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل لتدللها بوجبة مجانية مكونة من طبق مقبلات وطبق رئيسي أو طبق رئيسي وطبق حلوى. وكميزة إضافية، ستحصل الأم على العديد من التجارب الشيقة التي يوفرها “WAVEHOUSE”.

إنها آخر فرصة لك للإحتفال بأمك في دبي مع منتجع اتلانتس النخلة
منتجع اتلانتس النخلة , عيد الأم

يمكن إجراء حجوزات المطعم عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو الاتصال على +971 4 426 2626 للاستمتاع باحتفالات عيد الأم في أتلانتس النخلة.

يقع منتجع أتلانتس النخلة على هلال جزيرة النخلة في دبي، وأفتتح المنتجع الذي يغلب عليه طابع المحيطات الفريد في شهر سبتمبر من العام 2008، ويمتد المنتجع على مساحة 46 هكتار وهو يتضمن قائمة من المعالم المائية والترفيهية المتكاملة تشمل 17 هكتاراً من مدينة أكوافنتشر المائية، ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية إضافة الى مجموعة من المطاعم الشهيرة عالمياً مثل بريد ستريت كيتشين بإدارة الشيف غوردون رامزي، وروندا لوكاتيللي الذي يديره الشيف الإيطالي جورجيو لوكاتيللي، ومطعم نوبو الياباني بإدارة الشيف نوبو ماتسوهيسا , كما يضم مساحات تجزئة تقدر بـ 2200 متراً مربعاً للمتاجر تعرف بإسم ذا أفينيوز، وتضم نحو 35 متجراً 

يحدث الآن  عروض أبرز فنادق و منتجعات العنوان في دبي‎ لموسم الصيف 2019
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى