خليك عالموضة

إيثان آلان تقدم تشكيلة جديدة من الكنبات والمفروشات المنزلية

الرفاهية لكل يوم عنوان تشكيلة إيثان آلان الجديدة

عين دبي – ستايل

قامت علامة إيثان آلان للمفروشات والتصاميم المنزلية، بالإعلان عن تشكيلتها الجديدة من القطع الفاخرة التي تحمل عنوان الرفاهية لكل يوم.


هذا ومن المقرر أن يتم عرض التشكيلة الجديدة من الكنبات والمفروشات المنزلية، لأول مرة في مركزي تصميم العلامة بدبي خلال شهر فبراير 2018.

تضم هذه التشكيلة الجديدة مجموعة من الكنبات والكراسي، التي تنتمي إلى خطوط الإنتاج الخاصة بالعلامة أمثال هايد وبينيت وشيلتون وأركاتا ومانسفيلد وإيمرسون.

تشكيلة إيثان آلان الجديدة
تشكيلة إيثان آلان الجديدة

ويضاف أيضاً أنه تم ابتكار كل قطعة، ضمن ورشة عمل الشركة في أمريكا الشمالية، بتقنية يدوية وفقاً لأعلى مستويات الجودة، لضمان أن تدوم بشكل أطول.

هذا وتعكس الكنبات المكونة من 3 مقاعد والكراسي الفريدة، معنى الراحة الحقيقي الموجود في كل تصميم.

يحدث الآن  جيه إيه للمنتجعات والفنادق ينظم مهرجان أكتوبر 2019

كما أن هذه التشكيلة الجديدة تتميز بالألوان الكلاسيكية المحادية، لتعطي لمسةً بين الحضور العصري والبساطة، إضافةً إلى أنها تدوم لسنواتٍ طويلة.

هذا بالإضافة إلى تواجد خبراء التصميم بشكلٍ دائم في مركز العلامة، لمساعدة العملاء في اختيار المفروشات المنسجمة مع تفاصيل البيت.

تشكيلة إيثان آلان الجديدة
تشكيلة إيثان آلان الجديدة

تعتبر كنبة هايد خياراً جاذباً لعشاق الكلاسيكية، فهي مصممة بظهر منحني ومساند يد مستديرة وأرجل حلزونية، كما أنه بإمكان محبي الأسلوب الكلاسيكي، اختيار الكنبة مانسفيلد ذات مسند الظهر الحافل بحبكات عميقة ماسية الشكل، ومساند يد مرتفعة مستوحاة من نموج تشيسترفيلد، وتتوافر أيضاً الكنبة شيلتون ذات مسند الظهر المشابه للسابق، وتتمتع بتصميمٍ مميز وخطوط منحنية رصينة.28576437_1857494720947822_708418167864557568_o

وبالنسبة لمحبي الابتكارات العملية المفعمة بالتفاصيل، فإنّ كنبة أركاتا ستشد انتباههم بفضل الأرجل المدببة ومسند الظهر ذي الإطلالة الملكيّة، إضافة إلى مساند اليدين المنخفضة التي تمنح التصميم حضوراً ينسجم مع الغرف الرسمية والمساحات العملية، وتحمل كنبات إيمرسون مفردات الأناقة البسيطة، وبخاصة في مساند اليد الانسيابية المستوحاة من عصر الوصاية على العرش في المملكة المتحدة ريجنسي، هذا ويمثل نموذج بينيت أعلى مبيعات إيثان آلان.

يحدث الآن  معرض ذاكرة المبتور يفتتح أبوابه في مركز جميل للفنون
تشكيلة إيثان آلان الجديدة
تشكيلة إيثان آلان الجديدة

ولمن يرغب إضفاء طابع من التميز على منازلهم، يقدم فريق التصميم المحترف في مركز إيثان آلان دبي، خدمات مجانية للعملاء والإجابة على جميع الأسئلة وتقديم الحلول، كما يساعد المصممون العملاء على التعبير عن ذوقهم الخاص من خلال توفير عدد غير محدود من الخيارات متوافرة، كما أنّ مراكز التصميم في دبي تقدم خدمة التوصيل إلى المنازل مع التسليم السريع للقطع المطلوبة.

تشكيلة إيثان آلان الجديدة
تشكيلة إيثان آلان الجديدة

يمكن زيارة أحد مراكز التصميم الواقعة في دبي مول أو ضمن المركز مقابل مركز تايمز سكوير.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق